google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ابرزها دورة أستراليا المفتوحة. برنامج مشاركات مالك الجزيري وانس جابر في الدورات القادمة.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ابرزها دورة أستراليا المفتوحة. برنامج مشاركات مالك الجزيري وانس جابر في الدورات القادمة.

بعد الاستراحة السنوية لمحترفي ومحترفات التنس ينطلق الموسم الجديد لسنة 2019 ليعود بذلك التنافس بين لاعبي اللعبة الأجمل لدى عشاق التنس العالمي من خلال العديد من الدورات والتي يشارك فيها نجوم اللعبة ومن بينهم الثنائي التونسي مالك الجزيري 







في صنف الذكور وانس جابر في صنف الإناث . pronostic-jaziri.jpg وقد انهى مالك الجزيري البالغ من العمر 34 سنة الموسم في المركز 45 في التصنيف العالمي لمحترفي التنس ATP وهو الأفضل في مسيرته الاحترافية وستنتطلق مشاركته في الموسم الجديد من خلال تاكيد مشاركته في ثلاث دورات ابرزها أستراليا المفتوحة ألا ان ظهوره سيكون قبل ذلك في دورة Pune بتاريخ 31 ديسمبر 2018 تليها بعد اسبوع دورة Sydney . 






  ons-jabeur-640x411.jpg
في ما انهت انس جابر الموسم في المركز 60 في التصنيف العالمي لمحترفات التنس WTA كذلك هو الأفضل في مسيرتها الاحترافية وينطلق موسم صاحبة 24 ربيعا من خلال مشاركة في دورة Shenzhen بتاريخ 31 ديسمبر 2018 من ثم تسجل حضورها في دورة Hobart بعد ذلك تضرب موعدا مع أستراليا المفتوحة.
يذكر ان بطولة أستراليا المفتوحة هي من سلسلة الاربع دورات الكبرى في التنس. نتمنى للثنائي التونسي التوفي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع