اهداف التاريخية من صنع مواهبة ....

يرتبط اسمه ببعض الأهداف الإستثنائية ، كهدفه المذهل أمام بايرن ميونيخ في عام 2016 ، وهدفه ضد ريال مدريد في ديربي 4-0. نعم ، لقد سجل بعض الأهداف المذهلة لكنه حقق نتائج جيدة في أجزاء أخرى من اللعبة. هو ساؤول نيغيز  ، لاعب خط وسط إسباني (كان يلعب في مركز الظهير الأيسر أيضًا في هذا الموسم) وُلد في 24 نوفمبر 1996 وانضم إلى أتلتيكو مدريد عام 2008 في سن الحادية عشرة. هو الآن احد العناصر المهمة في خطة سيميوني.


إن أهم ميزاته هي تحريك الكرة للأمام. لديه هذا الميل لبدء هجمة جديدة كلما كان لديه الكرة. انه يضع نفسه في كثير من الأحيان في دور أعمق من لاعب خط الوسط الأيمن / الأيسر المعتاد. ثم يحاول توصيل الكرة إلى زملائه في الفريق بين صفوف الخصم. إنه يفضل وضع الكرة على قدميه ومواجهة خط وسط الخصم بدلاً من محاولة تقديم حلول من خلال تمرير الكرة. لدى ساؤول بعض الإحصائيات المقنعة هنا. " يتمتع لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عامًا بـ 14 تمريرة أمامية لكل لعبة ، 77٪ منها دقيقة. كما يرسل سبع تمريرات إلى الثلث الأخير من الملعب بنفس نسبة الدقة. "


لاعب يتمتع بمهارات يجب تطويرها، كما انه لا يعاني من وجود نقاط ضعف كبيرة. الإحصائيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدنا على رؤية قدراته المتنوعة. إنه على الأقل جيد مثل أي من زملائه في الفريق بالأدوار التي يلعب فيها. رغم ذلك ، هناك بعض التفاصيل التكتيكية حيث يحتاج ساؤول إلى تطويرها. وهذا يعني أنه يعتبر مستقبلاً محتملاً ذو فوائد كبيرة يجب الإستفادة منها.


#dealsat

تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.