القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لوران بلان سعيد بالعمل مع اليافعين في قطر

 
 
 عبر المُدرب الفرنسي «لوران بلان» عن سعادته بالعمل مع الأطفال في قطر صباح اليوم، حيث أكّد أنهم استمعوا لكلما قال لهم، وعبّر عن رغبته في العمل مع اليافعين بعد الاعتزال من تدريب الفرق المُحترفة مُستقبلًا.

بلان أكّد بالمقابل أن نظرة الأطفال لباريس سان جيرمان تُثبت أن النادي قد أصبح أكبر حجمًا، خاصة وأن جلهم يحلم بحمل قميص الفريق في المُستقبل.

ففي حديث لـ dealsat.tn  في قطر اليوم، قال بلان «لقد أعطيت بعض النصائح للأطفال، والحقيقة أنني تمنيت لو كنت مكانهم لأنهم يتوفرون على ظروف لا تُصدّق في الدوحة...الأطفال يكبرون بسرعة، لكن عليهم ألّا يتغيروا وأن يحافظوا على رغبة التعلم»

ثم أضاف في نفس السياق «أنا أحب العمل مع الأطفال، وسأقول لكم سرًا: عندما سأنهي العمل مع المُحترفين في المستقبل، أريد أن أعمل مع اليافعين. الأطفال يستمعون لكلما تقول لهم، كما أنك تراهم يتطورون بسرعة، وهو أمر مثير للاهتمام. بالنسبة لي، مازلت أتذكر هؤلاء من ساعدوني عندما كنت طفلًا، وذلك أمر مهم للغاية»

وأنهى حديثه «في باريس سان جيرمان نلاحظ أننا نأخذ حجمًا آخرًا كلما قمنا بجولة خارج فرنسا. الصحافة تتحدث عن الأمور الاقتصادية، عن المُستشهرين، عن التسويق، لكنني أرى أشياءً أخرى. حُلم الأطفال بارتداء قميص الفريق في المستقبل أمر أكثر أهمية بالنسبة لي»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع