google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حصري: حسني الزغدودي والبوندسليغا إلى الجزيرة الرياضية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حصري: حسني الزغدودي والبوندسليغا إلى الجزيرة الرياضية





  من مصادرنا الخاصة بأن المذيع الشهير ومعشوق عشاق البوندسليغا في العالم العربي الأستاذ الكبير "حسني الزغدودي" سيغادر دبي الرياضية ولن يظهر على شاشتها مرة أخرى، والآن وردنا جديد الأخبار والتي تؤكد بأن الزغدودي يضع اللمسات الآخيرة للرحيل عن دبي الرياضية.

هذا ووفقاً لمصدرنا "الموثوق والمؤكد" فإن حسني الزغدودي سيغادر لبضعة أيام إلى وجهة مجهولة وذلك لإنهاء المفاوضات مع قناة رياضية مشهورة تماماً، وما نقصده هنا هو الجزيرة الرياضية (غير مؤكد للآن) ولكنها الأقرب.

وفيما يتسائل البعض لما لم يظهر الزغدودي في استوديو إفتتاح البوندسليغا ليوم 24 أغسطس فالسبب هو أن قراره كان قد أتخذ منذ الوقت المذكور، وحتى من المتوقع ألا يظهر مجدداً على شاشة دبي الرياضية إلى حين رحيله الرسمي والذي سيكون يوم 14 سيبتمبر الجاري.

ومن ناحية أخرى فإن إنتقال الزغدودي إلى الجزيرة الرياضية لن يكون بمحظ الصدفة، بل أن الجزيرة الرياضية تبحث عن توصل لإتفاق لخطف حقوق بث الدوري الألماني من دبي الرياضية، وبذلك سيكون حسني هو المذيع مجدداً عن الدوري الألماني ولكن هذه المرة في الجزيرة الرياضية.

ومن المتوقع أن تربح الجزيرة هذا الرهان، حيث ستكون البوندسليغا حصرية لها بدءاً من الموسم القادم وفقاً لما نملك من مصادر، والسبب هو أن الدوري الألماني أصبح ثاني أفضل دوري في العالم بعد الإنجليزي ولم تعد دبي قادرة على تغطيته، والسبب هو أنها لا تملك قدرات الجزيرة الرياضية، التي بدورها قادرة على تقديم كل ما يتمناه المشاهد العربي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع