القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

توضيح : (اجتهاد منا فقط لا غير ) الجزيرة الرياضية بعد تحصلها على حقوق بث الدوري الانجليزي


    توضيح : (اجتهاد منا فقط لا غير )

    الجزيرة الرياضية بعد تحصلها على حقوق بث الدوري الانجليزي

    رجع الكلام حول جهاز استقبال خاص بها

    مثلها مثل كارت الشوتايم والابوظبي

    نرجع للعام السابق وبالضبط جانفي 2013

    عندما أعلنت الجزيرة الرياضية عن ايقاف التجديد في كروت الجزيرة

    وبعدها بمدة قصيرة بدأ مسلسل احتراق كروت الفياكسس الخاصة بها

    وبدات السيرفرات المجانية بالضعف وعدم الاستقرار

    وقبل ذلك في منتصف 2012 بدأت الشائعات حول جهاز الجزيرة واختفاءها من الشيرينغ

    وقلنا لكم لم يظهر اي شي مجرد شائعات فقط

    **خلاصة القول : الجزيرة مازالت مستمرة على الشيرينغ في المدة الحالية (على الاقل عام 2013 )

    الى حين ظهور الجديد واقتراب كأس العالم سنرى ماذا سيحدث

    يعني لدينا موسم كروي جديد والجزيرة على الشيرينغ

    ومع دخول 2014 ستتضح الصورة أكثر

    كما يقول المثل (احييني اليوم واقتلني غدوة )

    حنا نتفرجو دركة وكي يجيبو جهاز جديد يرحمها ربي

    تقبل الله صيام الجميع
skype :ores76
بيع اشتراكات الشرنيج سيسكام و مجيكام
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع