القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

المدرب الإسباني يحسم مستقبله رفقة النادي البافاري


أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن المدرب الإسباني والمدير الفني لبايرن ميونخ "بيب جوارديولا"  قد أخبر رئيس النادي "كارل هاينز رومينيجيه" بقرار عدم رغبته في تجديد عقده نهاية الموسم الحالي.

كما أشار نفس المصدر إلى أن اجتماعًا بين جوارديولا وإدارة النادي البافاري سيتم عقده خلال الأسبوع القادم من أجل توضيح هذا القرار والتفاهم حول بعض الأمور الإدارية.

المدرب السابق لبرشلونة كان قد قدم سنة 2013 لتعويض رحيل "يوب هاينكس"  الذي كان قد حقق رفقة بايرن ميونخ ثلاثية تاريخية عندما فاز بلقب البوندسليجا، كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وفي موسمه الأول تمكن الإسباني من تحقيق كأس السوبر الأوروبية، كأس العالم للأندية، كأس ألمانيا والبوندسليجا، في حين اكتفى في موسمه الثاني بلقب الدوري الألماني فقط.

 أما مشواره في دوري أبطال أوروبا فقد توقف خلال الموسمين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أنه أقصي في المرة الأولى على يد ريال مدريد وفي الثانية ضد فريقه السابق برشلونة.

هذا ويطمح جوارديولا في موسمه الحالي إلى تحقيق كافة الألقاب الممكنة والتي يسير فيها لحد الساعة على الطريق الصحيح، حيث أنه يتصدر الدوري الألماني بفارق مريح عن بوروسيا دورتموند كما أنه  وصل لربع نهائي كأس ألمانيا وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع