القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 
توريه يُسيطر على أصوات القارة السمراء


يقول المثل الشعبي "الدم أقوى من الماء" وتعتبر الروابط الأسرية من أقوى العلاقات في العالم وعلى ما يبدو فإن عائلة بوجبا لا تعترف بهذا المثل.
ومع الإعلان عن فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2015، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن نتائج تصويت قادة ومدربي المنتخبات العالمية.
بول بوجبا حل في المركز الخامس عشر في ترتيب أفضل اللاعبين كما نجح في حجز مركز في تشكيلة أفضل 11 لاعبًا للعام الماضي.
ويبدو أن فلورنتين بوجبا الأخ الأكبر لبول كان سعيدًا بتتويج ميسي في المركز الأول ورونالدو في المركز الثاني فهذه كانت الخيارات التي صوت لها.
إذن هو اختار أخاه بوجبا في المركز الثالث؟ في الواقع، لا، فلورنتين منح المركز الثالث لمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ مستبعدًا بول تمامًا من خياراته.
ويُعتبر التصويت لابن البلد أو حتى الجار والزميل سمة مميزة في هذه المناسبات فكيف هو الحال عندما تتاح لك فرصة التصويت لأخيك؟
وسيطر يايا توريه على أصوات قادة ومنتخبات القارة السمراء وفاز بـ 14 صوتًا أفريقيًا من أصل 18 صوتًا حصل عليها بالمجمل.
أما قائد المنتخب البلجيكي فينسنت كومباني ففضل مواطنيه إدين هازارد وكيفين دي بروينه على ليونيل ميسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع