القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فخور بما أظهره اللاعبون وكنا نستحق الفوز!

زيدان يحلل تعادل فريقه الأخير ضد ريال بيتيس
أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي "زين الدين زيدان" أن تعادل فريقه الأخير في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس لم يكن عادلاً وذلك بالنظر إلى الأداء الكبير الذي بصم عليه لاعبوه خاصة في الشوط الثاني كما تطرق لوضعية عدد من عناصره.

حيث قال في هذا السياق "صحيح أننا لم ندخل في أجواء المباراة بسرعة وواجهنا صعوبات في ال 15 دقيقة الأولى، لكننا عقب ذلك فرضنا سيطرتنا على اللقاء وخلقنا فرصًا عديدة كانت كفيلة بتحقيق الفوز لولا حظنا العاثر"

وعن دور كاربخال وأهميته على المستوى الهجومي "لقد أشركته في الفترة الثانية لأننا كنا في حاجة له وأنا سعيد بما قدمه اليوم وفي المقابلتين السابقتين كذلك. دانيلو أدى بشكل جيد عمومًا وسأعتمد نظام المداورة بينهما"
أما عن أداء خاميس "لقد أخبرته أنه يتوجب عليه التحكرك داخل وخارج منطقة الجزاء وذلك ما حاول القيام به اليوم. أنا مقتنع بما أظهره وكمباراة أولى،لقد كان جيدًا"

الفرنسي عبر في النهاية عن فخره بلاعبيه داعيًا إياهم في نفس للوقت لمواصلة العمل الجاد "اليوم شاهدت الفريق الأفضل وأهم شيء هو أنهم تمكنوا من التحسن أكثر فأكثر مع مرور الدقائق. أنا فخور بما قدموه وأعتقد أن الفوز كان قريبًا جدًا منا"

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع