القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


أصر مدرب غرناطة "خوسيه رامون ساندوفال"، على أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة التي مني بها على يد ريال مدريد، في سهرة الأمس التي جرت على ملعب "لوس كارمينيس"، وانتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الـ23 لليجا الإسبانية.
وبعد المباراة قال مدرب غرناطة للإعلاميين "بالطبع أنا حزين للغاية لأن فريقي لم يكن يستحق الهزيمة بعد هذا المجهود الكبير، أعتقد أننا أظهرنا للجميع أننا لا نستحق التواجد في المركز قبل الأخير. والجميع رأى ما فعلناه في مباراتينا ضد ريال مدريد، لكن لسوء الحظ لم نتمكن من الحصول على نتيجة إيجابية".
كما أشاد بدعم المؤيدين في مباراة الأمس، بقوله "الدعم الذي حصلنا عليه من الجماهير أعطانا ثقة كبيرة في أنفسنا، وهم يعرفون جيدًا مدى الجهد الذي بذله الفريق بأكمله، إن الريال جاء إلى هذه المباراة بعد نجاحه في تدمير فرق أخرى بنتائج كبيرة، لكننا جعلنا الأمور تبدو صعبة بالنسبة لهم، وفي النهاية خسرنا بهدف من خارج منطقة الجزاء وبقدم لاعب عبقري، وجماهير الريال تعرف جيدًا أن فريقها لم يكن يستحق الفوز".
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد لـ50 نقطة في المركز الثالث، على بعد أربع نقاط من المتصدر "برشلونة"، أما غرناطة، فقد تجمد رصيده عند 20 نقطة ولا يزال في المركز قبل الأخير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع