القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بيريز ينتظر طلب من رونالدو وراموس بالرحيل

زلزال ينتظر مدريد في الصيف...





يستعد رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» لإجراء إصلاحات جذرية على صفوف فريقه الصيف المقبل عن طريق التخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة من بينهم عدد ليس بالقليل من النجوم.
بيريز أخبر المقربين منه بأن مشكلة الريال ليست في المدير الفني، لهذا سيتمسك بزين الدين زيدان، ويتمنى أن يساعده المدرب الفرنسي الواعد على قرار الإبقاء عليه عن طريق احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا والترشح لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومن الواضح أن المهندس المعماري الإسباني مُنزعج للغاية من تصرفات بعض نجوم الريال، خاصةً كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس، لهذا أبدى استعداده لقبول طلب رحيلهما عن النادي في الصيف المقبل وتحديد سعرهما للراغبين في التوقيع معهما.
وأكدت صحيفة سبورت أن ريال مدريد ينوي ترك هدافه التاريخي بمبلغ 60 مليون يورو وقائد دفاعه بمبلغ يتراوح ما بين 20 إلى 25 مليون يورو، وهي الأنباء التي سوف تُعيد الثنائي إلى أروقة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي من جديد.
وأضافت الصحيفة قائلة «الريال يرغب في التفريط في المزيد من النجوم الذين تلقوا عروضًا قوية في الآونة الأخيرة» ويبحث بيريز عن تهدئة الأجواء في غرفة خلع الملابس عن طريق التخلص من رونالدو الذي أثار الجدل بتصريحاته عن زملائه وبتصرفاته قبل ذلك حين تحدث مع لوران بلان أثناء مباراة دور مجموعات أبطال أوروبا.
واتفقت مصادر سبورت مع مصادر صحيفة ABC في مسألة رحيل إيسكو وخاميس بسبب سواء أدائهما هذا الموسم، وكذلك لن يمانع النادي في فكرة عودة توني كروس إلى الدوري الألماني.
ويُفكر المدافع الدولي البرتغالي «بيبي كليبر» في ترك سنتياجو برنابيو هو الآخر، كما باتت مغادرة آلفارو آربيلوا شبه مؤكدة لرفض الريال تمديد عقده.
وقالت نفس الصحيفة أن بيريز على استعداد كذلك لاطلاق سراح أبناء النادي «كاسميرو وخيسي رودريجيز» واعادة تسويق الظهير الأيمن الجديد «دانيلو» الذي انضم قبل نهاية الموسم الماضي من بورتو بمبلغ 31.5 مليون يورو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع