google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أسطورة توتنهام: انتظروا ما سيحدث بعد رحيل أو إصابة رونالدو

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أسطورة توتنهام: انتظروا ما سيحدث بعد رحيل أو إصابة رونالدو

كل شيء سيتغير مع صاحب الـ26 عامًا...



يعتقد المحلل الرياضي الإنجليزي وأسطورة هدافين توتنهام هوتسبير «جاري لينكر» أن تألق صاحب لقب أغلى لاعب في العالم «جاريث بيل» مع ريال مدريد ما هي إلا مسألة وقت، لكنه لا يضمن حدوث ذلك بسرعة كبيرة إلا بعد مُغادرة النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لملعب سنتياجو برنابيو.
ولا يَلعب الدولي الويلزي في مركزه كجناح أيسر منذ انضمامه من توتنهام عام 2013 بمبلغ 85.5 مليون جنيه إسترليني بسبب احتكار رونالدو لتلك الجهة، ليتحول للعب كمهاجم على الرواق الأيمن ما أدى لتراجع مستواه وتعرضه للعديد من الإصابات.
وعندما لعب جاريث بيل في مركزه الأصلي كجناح أيسر أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا مطلع عام 2014 استطاع تسجيل واحد من أجمل الأهداف التي شهدها الكلاسيكو في السنوات الخمس الماضية.
وقال جاري لينكر الذي يعمل مع قناة BT سبورت البريطانية «موهبة جاريث بيل رائعة جدًا، إنه لاعب عظيم وموهوب بشكل لا يُصدق، لكن المشكلة هي أنه في ظل رونالدو بشكل دائم».
وأضاف في حديثه لصحيفة الآس المدريدية «يمكن أن يصبح أهم لاعب في ريال مدريد خلال الفترة القادمة ويظهر قوته الحقيقية عندما تنتهي فترة كريستيانو رونالدو مع الفريق. أعتقد أنه يُقدم مستوى مُدهش مع منتخب ويلز لأنه هناك الرجل الرئيسي والنجم الأبرز في الفريق، بيل يتمتع بالقدرة على أن يكون النجم الأول».
وأوضح «بيل نجم عالمي في ريال مدريد لكن شهرته ستتضاعف إذا رحل رونالدو أو تعرض لإصابة، لن أتفاجأ أبدًا عندما يتألق جاريث بيل في غياب رونالدو للإصابة، أعتقد أن لديه قدرات كبيرة، كل ما يحتاجه فرصة للتعبير عن نفسه، وأعتقد أنه أكثر شخص قادر على إخراج ما لديه فهو لاعب موهوب بشكل لا يوصف».
وسجل جاريث بيل 14 هدفًا هذا الموسم من 16 مباراة بالدوري الإسباني رغم كل هذا الكم الكبير من الإصابات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع