google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عاجل | راموس سيُشارك في كلاسيكو كامب نو!

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

عاجل | راموس سيُشارك في كلاسيكو كامب نو!

القواعد الإسبانية تُنقذ مشاركة راموس أمام برشلونة...






تعرض مدافع ريال مدريد «سيرخيو راموس» للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، في الدقائق الأخيرة من مباراة مساء اليوم الأحد أمام نادي لاس بالماس في إطار مباريات الجولة الـ29 من الليجا الإسبانية، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة محلية واحدة أمام إشبيلية ستقام على ملعب سنتياجو برنابيو مطلع الأسبوع المقبل، على أن يكون متاحًا للعب أمام برشلونة يوم الثاني من أبريل المقبل.
سيرخيو راموس سجل لريال مدريد الهدف الأول في شباك لاس بالماس وواصل تقدمه في لائحة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الليجا برصيد 44 هدفًا بعد هييرو المتصدر بـ105 هدفًا والهولندي رونالد كومان صاحب المركز الثاني بـ67 هدفًا.
لكن النهاية لم تكن مثالية بالنسبة للاعب الأندلسي إذ تعرض للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل خشن في منطقة وسط الريال بعد ثوان معدودة من تسجيل زميله «كاسيميرو» لهدف الفوز في الدقيقة 89.
وتنص قواعد الاتحاد الإسباني على إيقاف اللاعب المطرود بعد بطاقتين صفراوتين لمباراة محلية واحدة دون احتساب البطاقتين على رصيد بطاقاته الصفراء السابقة، علمًا بأن راموس كان قد تخلص من رصيد الخمس بطاقات صفراء بعد غيابه عن مباراة ليفانتي على ملعب سوسيداد دي فالنسيا قبل أسبوعين وهي المباراة التي انتهت بفوز الريال 3/1، بالتالي سيتمكن اللاعب من السفر مع ريال مدريد إلى كامب نو مطلع أبريل للعب الكلاسيكو.
ويحتل سيرخيو راموس المركز الأول في لائحة أكثر اللاعبين تعرضًا للطرد في تاريخ ريال مدريد برصيد 20 بطاقة حمراء من بينهم 15 بطاقة في الليجا، ويأتي من بعده المدافع السابق «فرناندو هييرو» بـ12 بطاقة حمراء ثم لاعب الوسط السابق «خوسيه ماريا جوتي» بـ10 بطاقات.
وتحصل راموس على ثلاث بطاقات حمراء عام 2005 بعد انضمامه بعدة أشهر من إشبيلية، وفي عام 2006 حصل على بطاقتين، وفي 2007 بطاقة حمراء واحدة، وعاد في عام 2008 ليحصد ثلاث بطاقات حمراء جديدة، وفي 2010 حصل على بطاقتين ومثلهم في 2012، ولم ينل اللاعب أي بطاقة حمراء عامي 2011 و2015 خلال مسيرته مع الريال..
ويعد عام 2013 الأكثر من حيث البطاقات الحمراء في مسيرة راموس بأربعة بطاقات، وفي عام 2014 تحصل على بطاقة واحدة، وبطاقته اليوم هي الأولى في عام 2016.
وسيغيب المدافع الدولي البرتغالي «بيبي كليبر» هو الآخر عن مباراة إشبيلية حيث جمع خمس بطاقات صفراء بعد حصوله على بطاقة جديدة أمام لاس بالماس، ما سيضطر زين الدين زيدان للاستعانة بفاران وناتشو أو آربيلوا في تلك المباراة التي ستحدد الكثير بالنسبة للفريق الأندلسي المنتشي بفوز عريض على فياريال في وقت سابق اليوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع