القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الليجا | فياريال ينتقم لنفسه ويُنهي مسلسل انتصارات البرسا

فياريال يتحدى الظلم التحكيمي ويعود من بعيد مجبرًا البرسا على التعادل
أجبر فياريال ضيفه برشلونة على  التعادل بهدفين لمثلهما وذلك في مباراة مجنونة أقيمت على أرضية ميدان "المادريجال" لحساب الجولة ال 30 من الدوري الإسباني.

واستهل فياريال المباراة مهاجمًا وكله عزم على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، فبادر عبر "سولدادو" و"باكامبو" الذي حاول كثيرًا وكان قريبًا جدًا من هز الشباك في الدقيقة السابعة وذالك بعدما استقبل  في العمق وبطريقة مهارية تمريرة "دينيس سواريز" ثم سدد بقوة، لكن الحارس "كلاوديو" برافو كان للكرة بالمرصاد.


 




رد برشلونة كان عقب ذلك بأربع دقائق فقط في الدقيقة ال 11، حيث أرسل تسديدة قوية من على بعد 20 مترًا لم يمنعها من معانقة الشباك سوى براعة الحارس "أسينخو"، لتتأجل بذلك زيارته للمرمى للدقيقة ال 20  بعدما استغل ارتداد الضربة الثابتة لميسي في الدفاع، لينقض على الكرة ويسددها بسهولة معلنًا عن تقدم فريقه في النتيجة وذلك وسط احتجاج كبير من الغواصات الصفراء بداعي وجود الكرواتي في منطقة تسلل.

فياريال حاول العودة في المباراة، فهاجم في ظل عنف كبير من الخصم وأخطاء فادحة تغاضى عنها الحكم ليقدم تمريرات طويلة للكونجولي "باكامبو" و "مانو تيجيروس" الذي كاد أن يعدل النتيجة في الدقيقة ال 36 بعد أن استقبل كرة من على مشارف منطقة الجزاء وسدد إلا أن الحاسر "كلاوديو برافو" انقض على الكرة بنجاح.

وما زاد الطين بلة بالنسبة لأصحاب الدار هو منح الحكم ضربة جزاء أظهرت الإعادة التلفزيونية أنها غير صحيحة بالمرة، فالحارس كان قد تخل على الكرة دون أن يلمس نيمار أبدًا، لكن الأقدار شاءت أن يتقدم برشلونة وعبر قائد المنتخب البرازيلي بهدف ثان نفذ بطريقة "البانينكا" وانتهت على وقعه أحداث الشوط الأول.
في الفترة الثانية، دخل فياريال بضغط كبير وهجمات متواصلة عبر كل من "تيجيروس" و"برونو سوريانو" حتى تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة ال 58 وذلك بعدما سدد "دينيس سواريز" كرة قوية ارتدت لتعود إلى الكنوجولي "باكامبو" الذي لم يفلت الشباك هذه المرة وقلص النتيجة لفريقه.

نيمار حاول الرد على هذا الهدف بهجمة مرتدة سريعة قادها "ميسي" ثم أرسل له الكرة من على مشارف منطقة الجزاء ليتقدم بشكل عرضي ويسدد، لكن "أسينخو" منعه من هز الشباك جاعلاً فريقه يندفع نحو الهجوم من جديد ويضغط بشكل أكبر معدلاً النتيجة من ركنية مقوسة بمهارة ارتطمت بالذراع الأيسر للبديل المخيب وصاحب الأخطاء الكثيرة في مباراة اليوم "ماثيو" معانقة الشباك ومشلعة اللقاء بشكل هستيري .

هذا التعادل استفز برشلونة كثيرًا، فرمى بكل ثقله محاولاً عبر ميسي الذي تقدم نحو الأمام مستفيدًا  في الدقيقة ال  71 من ضربة حرة مباشرة أرسلها عرضية لراكتيتش الذي انقض عليها برأسية قوية، لكن الحارس "أسينخو" ارتمى مستميتًا ومنقذًا فريقه من هدف محقق.


ولم تعرف الدقائق الأخيرة سوى هجمات متواصلة من برشلونة الذي حاول بشتى الطرق اقتناص الفوز حتى أنه كان قريبًا من ذلك ومجددًا عبر "الكرواتي "راكتيتش" الذي ارتمى لعرضية "ألبا" بتسديدة على الطائر، لكن "أسينخو" تعملق في إبعاد الكرة كما فعل بعد ذلك مع تسديدة "داني" ألفيش" لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع