google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 يف يواصل السيتي الحلم بليونيل ميسي؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مانشستر سيتي يعود مجددًا للحلم بخدمات الدولي الأرجنتيني 



منذ مدة والنادي الإنجليزي مانشستر سيتي يحلم بضم الدولي الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات "ليونيل ميسي" إلى صفوفه وقد تداول حول هذا الموضوع وابل من الأخبار وصفقات محتملة بأرقام قياسية، لكن لا شيء كان يترجم على أرض الواقع وظل الانتقال مجرد حبر على ورق وآمان معلقة.

لكن بعد أن قام السكاي بلوز بالتعاقد بشكل رسمي مع المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" ليكون على رأس إدارته الفنية مطلع الموسم المقبل، عاد الحديث مجددًا عن البرغوث وإمكانية الظفر بخدماته، فالمدير الفني للنادي البافاري يملك علاقة طيبة معه وقد دربه لسنوات عديدة في برشلونة ما يعني أنه قد يكون إضافة إلى المال من بين أهم المحفزات له.
وقد أكدت الصحيفة البريطانية "ذا جارديان" أن الرجلان الإسبانيان اللذان كانا مقربين من برشلونة "فيران سوريانو" و"تشيكي بيجرستاين" قد باتا عضوين من مجلس إدارة مانشستر سيتي وقد يكون لهما تأثير كبير كذلك في هذه الصفقة المرتقبة.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يملك عقدًا يمتد لغاية سنة 2018 مع برشلونة  كما أنه رغم الإنجازات والنجاحات الضخمة التي حققها، فهو لم يتوقف عن الإبداع وإبهار الجماهير بمستوياته ولا تزال طموحاته كبيرة جدًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع