القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رونالدو: هذا اللاعب سيقودنا لتجاوز عقبة فولفسبورج!

رسالة مهمة من ابن ماديرا...




ينتظر هداف ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» دعم خاص من اللاعب رقم 12 (جمهور ملعب سنتياجو برنابيو) في مباراة بعد غد الثلاثاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فولفسبورج. لافتًا إلى جاهزية جميع زملائه لخوض التحدي وقلب التأخر بهدفين وتحقيق التأهل لنصف النهائي لكن هذا يشترط دعم الـ80 ألفًا الذين سيحضرون المقابلة.
وحقق ابن ماديرا رقم تاريخي جديد حين سجل أمام إيبار في الجولة ال32 من الليجا الليلة الماضية، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يتمكن من الوصول لـ30 هدفًا للموسم السادس على التوالي.
وقال رونالدو في حديثه لقناة ريال مدريد «يجب أن تتضافر جهود الجميع من أجل الفوز يوم الثلاثاء، اللاعبون في الملعب والبدلاء، وأتمنى رؤية الدعم المتواصل من 80 ألف متفرج في المدرجات، دعم الجمهور سيمنحنا إضافة كبيرة، آمل في أن تكون ليلة ساحرة، بداخلي أمل كبير».
وأضاف «اللاعبون يتمتعون بالثقة، والمدير الفني لديه الثقة في المرور للمرحلة التالية، لهذا يجب على أن يثق الجمهور في الفريق، يجب أن تكون ليلة الثلاثاء ليلة استثنائية وخاصة».
كما شدد على أهمية اللعب دون أخطاء وبنسق مرتفع منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة في المباراة قائلاً «علينا تقديم كل ما في وسعنا ولعب مباراة جيدة ومثالية وبروح قتالية وبنسق عال على مدار الـ90 دقيقة، لكن دعم الجمهور سيسهل علينا الأمور، والصبر واللعب ببرودة أعصاب سيمكننا مما نطمح له».
وأكد البرتغالي «التأهل إلى المرحلة التالية هو الهدف الوحيد، لا يوجد بديلاً لنخرج جميعًا كلاعبين سعداء وراضون عن أنفسنا من الملعب، يجب أن نُسعد الأنصار».
ووجه رسالة إلى الجمهور التي صفرت على دانيلو يوم أمس في مباراة إيبار «يوم الثلاثاء ستكون ليلة مثالية وسحرية، وبدعمكم سنقدم كل شيء على أرض الملعب وسنحقق التأهل، هلا مدريد».
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع