google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 والدته: هذه حظوظ مشاركة رونالدو أمام السيتي، وهذا مستقبله

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

والدته: هذه حظوظ مشاركة رونالدو أمام السيتي، وهذا مستقبله

والدة كريستيانو رونالدو تعرض كتابها الجديد


علّقت والدة كريستيانو رونالدو «دولوريس آفيرو» على حالة ابنها الذي غاب عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة، حيث توقعت أن يكون حاضرًا في لقاء الإياب يوم الأربعاء المُقبل مؤكدة أنه في 80% من جاهزيته البدنية حاليًا.

وطرحت والدة رونالدو كتابًا يعرض سيرتها الذاتية تحت اسم «الأم الشجاعة»، فاستغل الصحفيون الفرصة من أجل سؤالها عن حالة ابنها وعن إمكانية لعبه في الإياب أمام مانشستر سيتي.

دولوريس قالت في تصريحاتها «رونالدو في حالة جيدة، صحيح أنه ليس في 100% من جاهزيته بعد، لكنه في 80% منها الآن. أعتقد أنه سيكون جاهزًا للعب في الأسبوع المُقبل»

وعن مُستقبل الدون «لا شك أنه سعيد جدًا في إسبانيا، ورغبته تبقى إنهاء مسيرته مع ريال مدريد»

ثم تطرقت لكتابها الذي طُرح في الأسواق «لم أتخذ قرار طرح هذا الكتاب لوحدي، بل كان قرارًا عائليًا. لا شك أن القرار كان صعبًا لأن رونالدو شخصية معروفة جدًا، ولا يحب أن يعرف الناس معاناتي، لكنه يفهم جيدًا أنني قدوة لبعض النساء مثلي. أردت أن أبعث هذه الرسالة للنساء لكي يفكرن مرتين قبل الإجهاض»

وأنهت حديثها «فكّرت في الإجهاض عندما كنت حاملة برونالدو لأنه كان من الصعب جدًا علي أن أعتني بثلاثة أبناء. وضعي كان صعبًا جدًا. لم أبحث عن تحسين سمعة رونالدو عبر هذا الكتاب، فهو شخص يقوم بكل شيء من أجلنا ولا يحتاج لي لتحسين سمعته»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع