القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سانتا كروز: البايرن قادر على الفوز بدوري الأبطال

وماذا عن رأيه في تعيين أنشيلوتي خلفًا لجوارديولا بداية من الموسم الجديد؟


راهن المهاجم الأوروجوياني "روكي سانتا كروز" على فرص فريقه السابق "بايرن ميونخ" للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بالرغم من هزيمة العملاق البافاري أمام نظيره الإسباني "أتليتكو مدريد" بهدف نظيف، في مباراة ذهاب نصف النهائي التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب "فيثنتي كالديرون".
المهاجم الذي ظهر بألوان كبير ألمانيا في أكثر من 150 مباراة بين عامي 1999 و2007، أصر على أن فريقه ما زال الأوفر حظًا لبلوغ لنهائي "سان سيرو" –يوم 28 مايو-، وذلك لاعتقاده بأن الدعم الجماهيري الهائل في مباراة الإياب، سيساعد رجال بيب جوارديولا على تخطي عقبة الأتليتي بقيادة مدربه "دييجو سيميوني".
وقال مهاجم مانشستر سيتي السابق لـ Omnisport"أعتقد أن بايرن ميونخ لديه ما للفوز بدوري الأبطال، صحيح الفريق عاد من إسبانيا الأسبوع الماضي بنتيجة سلبية، لكنهم قادرون على التعويض في الإياب، لذلك أقول لديهم الدافع للقتال من أجل الحصول على لقب الأبطال".
"أعتقد أن فريق البايرن جيد جدًا، واللاعبون سيواصلون القتال على الجبهات الثلاثة (البوندسليجا، كأس ألمانيا ودوري الأبطال)، كل شيء في متناول اليد، لذا سيواصلون التحدي والمنافسة، وسنرى ما سيحدث في المباريات القادمة".
وعاد بالذاكرة لعام 2001، عندما ساهم في فوز البايرن بالكأس ذات الأذنين على حساب فالنسيا بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، على نفس الملعب الذي سيستضيف نهائي هذا الموسم، وفي هذا الصدد قال "كانت لحظة مُذهلة، وحدث ذلك بعد غياب طويل، وحقًا كانت ليلة ساحرة، إنها ذكرى جميلة لكل من كان هناك، وكل مشجعي النادي كانوا سعداء بالفوز بكأس دوري أبطال أوروبا الرابعة".
وعن رأيه في خلافة أنشيلوتي لجوارديولا، قال "الأمر سيكون مُعقد لأنه سيحل محل مدرب ناجح، وفريق كبير مثل بايرن ميونخ، لا يكتفي بالفوز بالدوري، الفريق استحوذ على البطولات المحلية في السنوات الماضي، لذلك ستكون هناك ضغوط كبيرة، حتى جوارديولا واجه صعوبات لأنه جاء والفريق فائز بالثلاثية".
"بايرن ميونخ فريق يعيش على الوقت الحاضر، ودائمًا يترك الماضء وراءه، وبالنسبة لأنشيلوتي، سيتعرض لنفس الضغط الذي تعرض له جوارديولا ليكون ناجحًا في موسمه الأول".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع