google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فان خال: إنه لفخر لي أن أمر في مسيرتي على ناد عملاق كمانشستر!

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فان خال: إنه لفخر لي أن أمر في مسيرتي على ناد عملاق كمانشستر!




المدرب الهولندي يودع مانشستر يونايتد بفخر كبير




عقب إقالته من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد بسبب نتائجه السلبية وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، أجرى الهولندي "لويس فان خال" حوارًا صحفيًا ودع فيه الجماهير معبرًا عن فخره الكبير بالمرور خلال مسيرته على مثل هذا النادي العملاق كما شكر لاعبيه على كافة الأوقات التي قضاها معهم متمنيًا لهم مستقبلاً زاهرًا.

حيث قال في هذا السياق " أنا فخور جدًا بمساعدتي لمانشستر يونايتد على تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة ال 12 في تاريخه. لقد تمكنت خلال مسيرتي من الظفر بـ 20 لقبًا، لكن كأس الاتحاد الإنجليزي لديه تاريخ عريق جدًا وهو سيعتبر إلى الأبد أحد الإنجازات التي كان لها طعم خاص"

وتابع "أنا في المقابل مستاء لعدم نجاحي في إتمام المشروع الذي رسمه الفريق، لكنني على الأقل قد وضعت بعض الأسس التي ستمكن النادي من تحقيق النجاحات في المستقبل"

أما عن لاعبيه "أود أن أشكر كافة عناصري وأتمنى لهم الأفضل في موسم المقبل. لقد كان من الممتع أن أعمل معهم وكان من الرائع كذلك أن أرى نماذج شابة تتألق من أول فرصة أتيحت لها. أنا متشوق لرؤية ما سيسفر عنه تطورهم المستمر خلال الموسم المقبل"
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع