google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تشيلي تحصد ثلاث جوائز فردية في كوبا أميركا 2016

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تشيلي تحصد ثلاث جوائز فردية في كوبا أميركا 2016

نجم آرسنال ينتزع الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة المئوية لكوبا أميركا...





هيمن المنتخب التشيلي على معظم جوائز بطولة كوبا أميركا سنتيناريو 2016 التي استضافتها الولايات المتحدة هذا الشهر، بتتويج ثلاثة من لاعبي الفريق بجوائز فردية خاصة قبل حصدهم للقب البطولة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام المنتخب الأرجنتيني صباح اليوم الاثنين.
حارس الفريق «كلاوديو برافو» تَوج بلقب أفضل حارس في البطولة رغم هفواته في مباراتي بوليفيا وبنما خلال دور المجموعات، إلا أن اللجنة المنظمة اعتمدت في تقييمها الأخير على الأداء الذي قدمه حارس البرسا في المباريات الاقصائية بالذات أمام كولومبيا والأرجنتين.
وكان للسوبر هاتريك الذي سجله «إدواردو فارجاس» في مباراة الدور ربع النهائي أمام المكسيك دورًا هامًا في تتويجه بلقب الهداف برصيد ستة أهداف من بينهم ثنائية أمام بنما في ختام دور المجموعات، ليتفوق على ليونيل ميسي بفارق هدف.
أما الكرة الذهبية المُقدمة لأفضل لاعب فقد انتزعها نجم آرسنال الإنجليزي «أليكسيس سانشيز» ليرفع عدد جوائز تشيلي لثلاث جوائز فردية.
وكان أليكسيس أكثر اللاعبين المؤثرين في البطولة والمنتخب التشيلي هذا العام بصناعته لأربعة أهداف وتسجيله لثلاثة أهداف.
وبدأ لاعب أودينيزي الأسبق تألقه أمام الأرجنتين رغم الخسارة في الجولة الأولى، حيث كان أبرز عنصر في الفريق وقتها.
وأمام بوليفيا صنع ركلة الجزاء التي أحتسبت في الدقيقة 97 بالمباراة الثانية في دور المجموعات، وفي المباراة التالية أمام بنما صنع لإدواردو فارجاس قبل التمكن من تسجيل ثنائية، وواصل تألقه أمام المكسيك بصناعة وابل من الفرص لرفاقه ونفس الشيء فعله أمام كولومبيا، إلا أن هذا المستوى الثابت تأثر نوعًا ما بالإصابة الطفيفة التي آلمت به في المباراة النهائية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع