القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مانشستر يونايتد أخرج ريال مدريد من المنافسة على بوجبا




مورينيو ينتظر وصوله


توصل مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاقٍ مبدئي مع مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا نجم خط وسط يوفنتوس المطلوب في ريال مدريد.
وارتبط الدولي الفرنسي الشاب بالانتقال إلى عددٍ من الأندية أبرزها برشلونة وتشيلسي الصيف الماضي وريال مدريد ومانشستر يونايتد هذا الصيف.
ووفقًا لصحيفة أس فإن اليونايتد مستعد لدفع 120 مليون يورو لإقناع يوفنتوس بالتخلي عن بوجبا الذي سيتقاضى 13.5 مليون يورو سنويًا خالية من الضرائب.
وإلى جانب ذلك فإن اليونايتد سيدفع 25 مليون يورو إضافية لوكيل أعمال اللاعب وهي أرقام أخرجت ريال مدريد من المنافسة على خدمات بوجبا.
وكان جوزيه مورينيو مُدرب مانشستر يونايتد الجديد قد أكد في أول مؤتمر صحفي له أنه طلب التعاقد مع أربعة لاعبين وأن ثلاثة منهم قد وصلوا بالفعل وهم إريك بايلي، هنريك مخيتاريان وزلاتان إبراهيموفيتش.
ووفقًا للمصدر فإن اللاعب الرابع سيصل بنسبة كبيرة لتعزيز خط الوسط وأنه قد يكون بوجبا الذي لن تجد إدارة الشياطين الحمر أي مشكلة في دفع مبلغ كبير لأجله بسبب عقود الرعاية الموقعة مع أديداس وشيفروليه بالإضافة إلى حقوق النقل التلفزيوني للبريميرليج.
وأنهت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد تقريرها بتحذير لإدارة النادي الإسباني حيث أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد سيبدأ مفاوضاته مع يوفنتوس الأسبوع المقبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع