Statistiques

Ar1web

مرحباً !

اشترك معنا

التعليقات

recentcomments

الأكثر زيارة

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر المواضيع

جالياني: ميلان أنهى عمله في السوق الشتوية

من الصعب تعويض بونافينتورا



أكد المدير التنفيذي لميلان أدريانو جالياني انتهاء عملهم في السوق الشتوية بعد التعاقد مع جيرارد ديولوفيو ولوكاس أوكامبوس على سبيل الإعارة من إيفرتون ومرسيليا.
وارتبط ميلان بالعودة لسوق الانتقالات بعد الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن ماتيا دي شيليو على مستوى أربطة الكاحل والتي سيغيب على إثرها لعدة أسابيع، لكنّ تصريحات الرجل الثاني في ميلان أنهت هذه الفرضية.
جالياني كان حاضرًا في حفل توزيع جوائز الكالشيو وعلّق في حوارٍ مع وسائل الإعلام على الإصابة القوية التي تعرض لها نجم الفريق جياكومو بونافينتورا والتي ربما أنهت الموسم بالنسبة له "إنها إصابة سيئة جدًا لكن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم أو أي رياضة أخرى، لقد تحدثت مع الرئيس بيرلسكوني لمناقشة الأمر، لحسن الحظ أننا تعاقدنا مع ديولوفو وأوكامبوس، لكن يبقى من الصعب تعويض جاك".
هل أُغلقت السوق بالنسبة لكم الآن؟ "نعم، لقد أُغلقت، رودريجو آلي انضم إلى آلافيس وهذا كل ما كنا نريد القيام به في يناير".
أوكامبوس؟ "عندما نتعاقد مع لاعب فذلك بسبب ما يتمتع به من مزايا، قبل عدة سنوات كان يُعتبر أحد أبرز المواهب في العالم وآمل أن يُقدم ما نتوقعه منه في ميلان".

Noureddine Amara
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع IPTV TUNISIE .

جديد قسم : منتدي فضفضة قسم الفضائيات

إرسال تعليق