Statistiques

Ar1web

مرحباً !

اشترك معنا

التعليقات

recentcomments

الأكثر زيارة

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر المواضيع

صورة | إبرا يسافر لباريس بحثا عن الثأر من البرسا



هل هي مجرد مُصادفة؟
نشر لاعب الوسط الفرنسي الدولي الأسبق "أوليفييه داكور" صورةً أثارت جدلاً كبيراً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستاجرام.

وظهر في الصورة المهاجم السويدي الدولي الشهير "زلاتان إبراهيموفيتش"، جالساً إلى جانب كلٍ من داكور ومواطنه مدافع باريس سان جيرمان المعتزل "زومانا كامارا"، بالإضافة للاعبي وسط البي إس جي الحاليين "بليز ماتويدي" و"ماركو فيراتي"، واللذين لم يظهرا في الصورة بعكس زميلهما صديق إبرا القديم وظهير أيسر نادي العاصمة الفرنسي، البرازيلي المخضرم "ماكسويل أندرادي".

وبحسب ما كشفته صحيفة لو باريزيان المقربة من بطل فرنسا، فقد استغل إبرا -35 عاماً- حصوله على راحةٍ قصيرةٍ منحها له مدربه البرتغالي في مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" من أجل السفر إلى باريس لتناول الطعام بإحدى المطاعم اليابانية في العاصمة الفرنسية مع بعضٍ من رفاقه في ناديه السابق، والذين حصلوا بدورهم على راحةٍ قصيرةٍ قبيل السفر لخوض موقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الحاسمة أمام العملاق الإسباني برشلونة، والذي لعب له إبراهيموفيتش سابقاً أيضاً، كنوعٍ من المؤازرة لهم.

جديرٌ بالذكر أن العملاق السويدي هو الهداف التاريخي لسان جيرمان برصيد 156 هدفاً، وأن مباراة الذهاب أمام البارسا كانت قد شهدت فوز كتيبة المدرب أوناي إيمري برباعيةٍ نظيفة، مما يدعم حظوظهم كثيراً للتأهل لربع نهائي المسابقة.
Noureddine Amara
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع IPTV TUNISIE .

جديد قسم : منتدي فضفضة قسم الفضائيات

إرسال تعليق