google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الليجا | الريال يستعيد الصدارة بفوزٍ صعبٍ على بيتيس

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الليجا | الريال يستعيد الصدارة بفوزٍ صعبٍ على بيتيس

"المُنقذ" راموس يعود لخطف الأضواء مُجدداً...


حقق العملاق الإسباني ريال مدريد فوزاً عسيراً بـ2-1 على حساب ضيفه ريال بيتيس ضمن الجولة الـ27 من الليجا مساء اليوم الأحد على ملعب الأول سانتياجو بيرنابيو.

وبذلك الفوز الذي أتى في الدقائق الأخيرة بعدما تقدم الفيرديبلانكوس في البداية، رفع الميرينجي رصيده لـ62 نقطةً استعاد بها صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تراجع للوصافة عقب سقوطه بـ1-2 أمام ديبورتيفو لاكورونيا في وقتٍ مبكرٍ من اليوم الأحد، فيما تجمد رصيد بيتيس عند 28 نقطةً استمروا بها في المركز الـ14.


تقدم الضيوف بهدفٍ مُفاجئٍ من عقب عرضيةٍ من الجهة اليسرى قابلهما المهاجم أنطونيو سانابريا بتسديدةٍ مباشرةٍ من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، إلا ـنه ارتبك بشكلٍ غريبٍ لتفلت الكرة من بين يديه ويسجلها بنفسه في مرماه أثناء محاولته الفاشلة لإبعادها قـ25.

وضغط أصحاب الأرض بقوةٍ كبيرةٍ في ثلث الساعة المتبقية على نهاية الشوط الأول، ونجحوا في الحصول على مبتغاهم بتسجيل هدف التعادل من عرضية الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو التي حولها الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسه من مسافةٍ قريبةٍ في الزاوية اليسرى لمرمى أنطونيو أدان، حارس بيتيس الحالي والريال السابق، لتصبح النتيجة 1-1 قـ41.

وألغى الحكم الإسباني الدولي ماتيو لاهوث هدفاً صحيحاً للنادي الملكي بداعي التسلل الذي لم يكن موجوداً على رونالدو قـ73، قبل أن يخرج الظهير الأيمن لبيتيس "كريستيانو بيتشيني" مطروداً بعدها بـ5 دقائقٍ عقب حصوله على الإنذار الثاني نتيجة جذبه لقميص الجناح البديل لوكاس فاسكيز من الخلف.

واستفاد البلانكوس من النقص العددي كثيراً، فجاء هدف الإنقاذ قبل 9 دقائقٍ على النهاية من ركنيةٍ أرسلها المتخصص كروس وحولها المنقذ سيرخيو راموس كالعادة برأسيةٍ قويةٍ استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الفريق الأندلسي، لتصبح النتيجة 2-1 قـ81.

ولم تتغير النتيجة في الدقائق الأخيرة، لينقذ الريال نفسه من موقفٍ عصيب، ويستعيد صدارة الليجا من غريمه التقليدي برشلونة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع