google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الصحف الألمانية تبرز أزمة كولن وتألق مواطنيها في الدوري الإنجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الصحف الألمانية تبرز أزمة كولن وتألق مواطنيها في الدوري الإنجليزي

تصدرت أزمة كولن حديث الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الخميس، بعد رحيل بنيامين كوجيل، مدرب اللياقة البدنية عقب خلافه مع المدرب بيتر ستوجر.

ويعد كوجيل ثاني شخص يتم استبعاده من كولن، بعد يورج شماتكه، مدير الكرة السابق بالنادي، الشهر الماضي بسبب رغبته في إقالة ستوجر عقب سوء النتائج.

ويتذيل كولن جدول ترتيب البوندسليجا برصيد نقطتين، حمعها خلال 13 جولة (11 هزيمة وتعادلين).

وفجرت صحيفة "fussball bild" مفاجأة من العيار الثقيل حول استبعاد كوجيل من كولن، إذ عنونت: "مدرب اللياقة البدنية حرض لاعبي كولن ضد مدربهم ستوجر".

كما سلطت الضوء على نتائج الفرق الإنجليزية التي تملك لاعبين أو مدربين ألمان مثل تشيلسي (أنطونيو روديجر) وآرسنال (مسعود أوزيل) وليفربول (يورجن كلوب).

وسجل روديجر هدف فوز البلوز على على سوانزي سيتي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0، فيما تألق أوزيل الذي قاد آرسنال للفوز على هيديرسفيلد تاون، بخماسية نظيفة، إذ سجل هدف وصنع 2 آخرين خلال اللقاء.

وأِشارت الصحيفة إلى صعود ليفربول إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج بعد الفوز على ستوك سيتي بثلاثية دون رد.



فيما خصصت صحيفة "كيكر" غلافها للحديث عن المنتخب الألماني ومدربه يواكيم لوف، معنونة "بدأت المهمة.. الأسود والأحمر والذهبي"، في إشارة إلى ألوان العلم الألماني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع