google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رسميا | هيجواين وكالدارا إلى ميلان وبونوتشي يعود ليوفنتوس

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رسميا | هيجواين وكالدارا إلى ميلان وبونوتشي يعود ليوفنتوس



رسميا | هيجواين وكالدارا إلى ميلان وبونوتشي يعود ليوفنتوس






أعلن ميلان رسميا التعاقد مع جونزالو هيجواين، المهاجم الأرجنتيني، قادما من صفوف يوفنتوس ضمن الصفقة الثلاثية بين الفريقين، وضم المدافع ماتيا كالدارا بينما عاد ليوناردو بونونشي إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية.
وخضع هيجواين وكالدارا الذي عاد من الولايات المتحدة الأمريكية، صباح الخميس للفحوصات الطبية بالمقر الخاص بميلان بعد وصوله إلى ميلانو مساء الأربعاء بعد شد وجذب بخصوص تفاصيل الصفقة، في حين خضع بونوتشي للفحص الطبي في عيادات يوفنتوس.




وانضم اللاعب على سبيل الإعارة من صفوف يوفنتوس بمقابل يترواح في حدود 18 مليون يورو وبند أحقية شراء مقابل 35 مليون يورو إضافية، وسيرتدي القميص رقم 9 مع الروسونيري.
انتقال ماتيو كالدارا إلى ميلان تم حتى صيف 2023 وسيرتدي القميص رقم 33 كذلك وليوناردو بونوتشي في الاتجاه المعاكس نحو يوفنتوس.


وتأخر إعلان انتقال المدافعين بسبب تواجدهم مع فرقهم بالمعسكر الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية وخوض كأس الأبطال الودية الدولية.
وكان هيجواين انتقل قبل موسمين إلى يوفنتوس قادما من نابولي مقابل 94 مليون يورو وساعد الفريق للتتويج بالثنائية المحلية مرتين متتاليتين.
فيما أعلن يوفنتوس الإيطالي رسميا عودة ليوناردو بونوتشي إلى صفوفه بعد موسم قضاه مع ميلان، ليوقع على عقد ممتد لخمس مواسم مقبلة.


وانتقل كالدارا في صفقة تبادل مباشر مع ليوناردو بونوتشي بين الفريقين، إذ تم تقدير قيمة اللاعبين في حدود 40 مليون يورو.

بونوتشي رحل بصورة مفاجئة العام الماضي إلى صفوف ميلان والسبب وقتها كان وجود خلافات بينه وبين المدرب ماسيلميانو أليجري.
وحمل بونوتشي شارة القيادة خلال الموسم المنصرم وقاد الروسونيري إلى الوصول للدوري الأوروبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع