google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رئيس الاتحاد الفرنسى يعلن نهاية مسيرة بنزيما مع المنتخب إلى الأبد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رئيس الاتحاد الفرنسى يعلن نهاية مسيرة بنزيما مع المنتخب إلى الأبد

أكد نويل لو جريه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن الأبواب أصبحت مغلقة تماماً أمام عودة المهاجم كريم بنزيما إلى صفوف منتخب فرنسا خلال الفترة القادمة.

وابتعد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن منتخب الديوك منذ أن تورط منذ سنوات بقضية ابتزاز ضد مواطنه ماتيو فالبوينا ، وهو لم يشارك مع منتخب فرنسا منذ أكتوبر 2015 أمام أرمينيا.


وقال رئيس الاتحاد الفرنسي في مقابلة مع صحيفة “كويست فرانس” الفرنسية : “لا أحمل أي ضغينة لكريم بنزيما ، لقد تصرف دائماً بشكل جيد ولكني أعتقد أن المنتخب انتهى بالنسبة له”.

وكرر ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي في أكثر من مناسبة أن مشوار بنزيما مع الديوك قد انتهى تماماً ، بحيث لم يشارك في نهائيات كأس العالم 2018 أو كأس أمم أوروبا يورو 2016.

ويؤكد مدرب فرنسا على أن اللاعبين الذي قدموا مستويات كبيرة خلال الشهور الماضية هم الأحق بالبقاء مع منتخب فرنسا وقال : “اخترت من أعتقد أنه سيكون مفيداً بالنسبة للفريق وأنا أتحمل مسؤولية قراري”.

و ردَّ كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على تصريحات نويل لوغرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والذي أكد اليوم نهاية علاقة المهاجم الدولي السابق بمنتخب فرنسا بسبب تراجع مستواه، وعودة قضية الابتزاز للواجهة قضائيًا.

وكتب المهاجم الفرنسي على صفحته رسالة لنويل لوغرانت على صفحته على “تويتر” جاء فيها:”سيد لوغرانت، أطلب منك أن تنساني وتتركني في هدوء، فرنسا بطلة العالم وهذا هو الأهم، وبقية الأمور لا جدوى لها، شكرًا.”
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع