Statistiques

Ar1web

مرحباً !

اشترك معنا

التعليقات

recentcomments

الأكثر زيارة

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر المواضيع

اليونايتد_يستعيد_نغمة_الانتصارات

#اليونايتد_يستعيد_نغمة_الانتصارات ... ايهاب بيبو

____________________________

#انتصار_صعب_جدا 

حقق اليونايتد انتصارا صعبا للغاية على فريق وستهام المكافح العنيد بنتيجة 2-1 بهدفي بوجبا من ضربتي جزاء .


قدم فريق وستهام مباراة كبيرة وكان الأحق بالانتصار لولا عدم توفيق لاعبيه في استغلال الفرص المتاحة مع عرض رائع معتاد من الحارس المتميز دي خيا .


لقد شاهدت المباراة بصعوبة وبشكل متفاوت ... ولذلك ساكتفي ببعض النقاط السريعة .


#توليفة_ظاهرها_جميل__باطنها_عليل !


لعب سولشاير بتشكيل مكون من : 

دي خيا

روخو - جونز - سمولينج - دالوت

فريد

مارسيال - بوجبا - ماتا - لينجارد

لوكاكو 


تشكيل يوحي باللعب بطريقة 4-1-4-1 هجوميا نظرا للحرية التي ينالها بوجبا ليبقى فريد اللاعب المتواجد وحيدا بين الدفاع والوسط .


وبسبب هذه التوليفة وجدنا مشكلة في وسط ملعب اليونايتد دفاعيا ، واستطاع فريق وستهام ان يصل لمرمى دي خيا كثيرا .


اليونايتد كان بعيدا عن مستواه كما هي العادة في المباريات الأخيرة ، بل وعجز عن كسب الاستحواذ على ملعبه ووسط جماهيره وهي الميزة التي فقدها الفريق بعدما مدحنا سولشاير عند قدومه كونه اعاد للفريق هيبته على ملعبه على الاقل أمام فرق وسط وقاع الجدول ، وتمثلت هذه الهيبة في الاستحواذ على الكرة وتهديد الخصوم بشكل دائم ، ولكن الفريق متراجع منذ شهر مارس ، وزادت المشاكل في ظل غياب المؤثرين (هيريرا وماتيتش) !


اليونايتد تقدم بهدف في الشوط الاول ، ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق وستهام من تسجيل هدف التعادل بخطأ #في_التغطية_العكسية وهي نقطة ضعف ليست بجديدة على دفاع اليونايتد !


الفريق المانشستراوي تحسن نسبيا بعد نزول راشفورد الذي حل بديلا لماتا ليضغط الفريق بعناصر هجومية قوية (مارسيال - لوكاكو - راشفورد) وخلفهم (بوجبا ولينجارد) .


بعد الهدف الثاني الذي سجله بوجبا من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عادت السيطرة والخطورة لوستهام !


رغم تسجيل بوجبا لهدفين الا أن وسط الملعب المانشستراوي #عانى_بسببه_كثيرا ، فهو بطيء للغاية في اتخاذ القرارات ويقتل الهجمات بهذا البطء ، كما انه وضع عبئا دفاعيا كبيرا على فريد الذي قدم مردودا طيبا .


#تغييرات_عنتر_بن_شداد !


ما اريد التطرق اليه حقيقة هو التغيرين الثاني والثالث لسولشاير حيث دفع دفعة واحدة ب (بيريرا و الشاب ماسون جرينوود) على حساب روخو ولوكاكو في الدقيقة 75 ، وكانت النتيجة وقتها 1-1 ، فما المغزى الحقيقي من هذه التغييرات ؟

هل كان يود ان يوضح للجماهير أنني مدرب جريء ادفع بالشباب دون اي اعتبار لسيناريو اللقاء الكارثي الذي لعب فيه الفريق ببطء وبعشوائية !


على العموم انتصار غالي للغاية لليونايتد حيث رفع رصيده الى 64 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام الثالث ، ونقطتين عن تشيلسي الرابع ليظل الامل موجودا !


Noureddine Amara
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع IPTV TUNISIE .

جديد قسم :

إرسال تعليق