google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لولا الكورونا لكانت مباريات نارية في 26 أفريل

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لولا الكورونا لكانت مباريات نارية في 26 أفريل



لولا الكورونا لكانت  مباريات نارية في 26 أفريل

 
لا تزال أزمة تفشي فيروس كورونا في كل أنحاء العالم مستمرة، حيث أنّ معظم البلدان تلتزم الحجر المنزلي للحد من انتشار الوباء، وغالبية البطولات الرياضية متوقفة للسبب ذاته.
أما في الدوريات الخمسة الكبرى، فإنّ الوضع لا يزال على حاله، كل شيء مُعلق إلى أجل غير مسمّى، لكن لم يلجأ أي اتحاد حتى الآن لإلغاء بطولة ما، إذ إنّ الجميع يتريّث قبل اتخاذ قرارات مصيرة كهذه.



يبدو أنّ الدوري الألماني سيكون أول دوري يعود إلى الدوران بعد توقفه، إذ تقول وسائل الإعلام الألمانية إنّ البطولات المحلية في ألمانيا ستعود في بداية الشهر المقبل تقريباً، لكن بكل تأكيد من دون حضور الجمهور. حتى أنّ هناك كلام عن عودة الدوري الإيطالي نهاية الشهر المقبل (أيضاً من دون جمهور)، ودوري أبطال أوروبا إلى شهر أغسطس المقبل.
لا شيء مؤكد بعد، لكنّ الأكيد أنّ أي اتحاد لا يريد أن يُخاطر بقراراته، حفاظاً على سلامة اللاعبين والموظفين والجمهور.
وبالعودة إلى أجواء المباريات، لولا "كورونا" طبعاً، فإنّ نهاية الأسبوع الحالي ستكون حافلة في الدوريات المحلية.
لنتعرّف إلى المباريات التي كانت ستُقام نهاية الأسبوع الحالي، وتحديداً في 26 أفريل، والتي بالتأكيد كان سينتظرها عشاق كرة القدم.
أرسنال وتوتنهام:
بالطبع ستكون الأنظار شاخصة إلى القمة النارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بين غريمين تقليديين في العاصمة لندن، أي أرسنال وتوتنهام.
لطالما كانت لقاءات أرسنال وتوتنهام مُلتهبة، نظراً للعداوى التاريخية بين الفريقين.
هذا الموسم، الفريقان مُتقاربان من حيث المستوى والنتائج والترتيب. إذ مع توقف الدوري الإنجليزي، يحتل توتنهام المركز الثامن في الترتيب برصيد 41 نقطة (11 انتصاراً و8 تعادلات و10 هزائم)، بينما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة (9 انتصارات و13 تعادل و6 هزائم).
علماً أنّ مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.
يوفنتوس ولاتسيو:
عشاق الدوري الإيطالي بشكل خاص كانوا على موعد مع قمة نارية بين يوفنتوس المتصدر ولاتسيو صاحب المركز الثاني (قبل توقف البطولات).
ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة (20 انتصاراً و3 تعادلات و3 هزائم)، بينما يبتعد لاتسيو عنه بفارق نقطة واحدة فقط في المركز الثاني، أي أنه يمتلك 62 نقطة (19 انتصاراً و5 تعادلات وهزيمتان).
لم يخسر لاتسيو، الذي يقدم موسماً استثنائياً، في آخر 5 مباريات (4 انتصارات وتعادل وحيد)، وهذا ما خوّله البقاء في دائرة المنافسة على اللقب.
أما يوفنتوس فقد فاز في 4 مباريات وخسر واحدة.
علماً أنّ مباراة الذهاب انتهت بفوز كبير للاتسيو بنتيجة 3-1، والنتيجة ذاتها كرّرها في كأس السوبر.
برشلونة وأتلتيكو مدريد:
صحيح أنّ أتلتيكو مدريد تراجع بشكل ملحوظ هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، لكنّ هذا لم يكن ليمنع بأن تكون مباراته مع برشلونة قمة مُنتظرة لعشاق المُستديرة.
لا يزال يمتلك أتلتيكو كل الإمكانيات لمواجهة الأندية الكبرى، خصوصاً في الدوري الإسباني، مع عدم ثبات مستوى أندية القمة كبرشلونة وريال مدريد.
برشلونة يحتل صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، ويبتعد عن ريال مدريد الثاني بفارق نقطتين فقط، لكنهما لا يجدا الاستقرار اللازم في المستوى رغم اقتراب الموسم من نهايته.
علماً أنّ مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف لصالح النادي الكاتالوني، في حين أنّ أتلتيكو تغلب على برشلونة بنتيجة 3-2 في كأس السوبر.
إذاً، خسر عشاق كرة القدم مُتعة مشاهدة مباريات رائعة في فترة "كوفيد-19" التي تعصف بالعالم، لكنّ الأكيد أنّ صحة وسلامة الجميع أهم من أي مباراة أو بطولة وأهم من الرياضة بشكل عام
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع