google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 شرح ضبط طبق الساتلايت الى أي قمر صناعي باستخدام هاتفك Installtion parabole App SatFinder

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرح ضبط طبق الساتلايت الى أي قمر صناعي باستخدام هاتفك Installtion parabole App SatFinder

ضبط طبق الستلايت على أي قمر صناعي



ليكن في علمكم يا أصدقاء أنني أقصد بأقوى تردد هو التردد الذي إذا قمنا بإستقبال إشارته عندها سنكون إستقبلنا أيضا إشارة جميع الترددات الضعيفة, والمقصود بالترددات الضعيفة هي تلك الترددات التي يسهل إستقبال إشارتها



توجيه طبق الساتلايت الى أي قمر صناعي باستخدام هاتفك بدون تلفزيون ورسيفر



كلنا نعلم أصدقائي أن ضبط القمر الصناعي بدون استعمال أي جهاز يعد واحد من أصعب الامور لذلك فلابد ان نستعين بجهاز ما على سبيل المثال أجهزة ضبط الاقمار الصناعية او نستعين بأحد التطبيقات, نفس الشيء الذي في هذا الدرس سنعتمد على احد التطبيقات المشهورة و المتواجدة في متجر google play بالمجان والمسمى بي Satellite Director, هذا التطبيق أصدقائي يمكن من إستقبال أي قمر صناعي متواجد بالعالم بطريقة بسيطة جدا, لكن مع مراعاة بعض الاشارات وبعض الارقام المتواجدة في التطبيق انشاء الله سنتمكن من تحديد القمر الذي نريده, و اذا اهملنا هذه الاشارات البسيطة فلن نتمكن من استقطاب القمر لذلك أصدقائي المرجو الانتباه جيدا الى كل خطوة سنقوم بها على هذا التطبيق.



يمكن أن يكون العثور على القمر الصناعي التلفزيوني أو الهوائي ، في السمت ، أمرًا صعبًا جدًا. قبل أن تتمكن من العثور عليه باستخدام البوصلة ، عليك القيام ببعض الحسابات باستخدام موقع GPS ، والتغير المغناطيسي ، وسمك البوصلة وسمتي السمت.

مدير الأقمار الصناعية يستبدل كل ذلك.



SatFinder (أداة البحث عن القمر الصناعي) هي أداة ستساعدك على إعداد طبق الأقمار الصناعية. سيعطي لك السمت والارتفاع وإمالة LNB لموقعك (على أساس GPS) والقنوات الفضائية المختارة من القائمة. يتم عرض النتيجة كبيانات رقمية ورسوم بيانية على خرائط جوجل. كما أنها بنيت في البوصلة التي سوف تساعدك على العثور على السمت الساتلية المناسبة. ويمكنه أيضًا استخدام الواقع المعزز لإظهار مكان عرض القمر الصناعي على الكاميرا.



لن اطيل الحديث اكثر فكل ما يتعلق بهذا التطبيق الذي نتحدث عليه الان متواجد في هذا الفيديو المتواجد هو ايضا في الاسفل والذي سيوضح طريقه استقبال الاقمار الصناعية.
 .





تحميل تطبيق اندويد

تحميل تطبيق ايفون
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع