google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ميسي يسيطر على العالم.. تريند رقم 1 عقب أنباء رحيله عن برشلونة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ميسي يسيطر على العالم.. تريند رقم 1 عقب أنباء رحيله عن برشلونة

تصدر ليونيل ميسي محركات البحث وتغريدات وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد القنبلة التي انفجرت داخل أروقة الكامب نو تفيد برغبته في الرحيل عن برشلونة.
حالة من الصدمة يعيشها عشاق برشلونة، عقب معرفة أن نجم البلوجرانا، ليونيل ميسي، أرسل إلى إدارة جوسيب ماريا بارتوميو فاكسًا عبر خدمة «بورو فاكس» لإبلاغهم بالرغبة في تطبيق بند يسمح له بالرحيل عن البلوجرانا بعد نهاية كل موسم. هذه التقارير أحدثت زلزالًا في عالم الساحرة المستديرة، وسط تساؤلات بين متابعي كرة القدم حول حقيقة رحيل البرغوث عن الفريق الذي نشأ فيه داخل لا ماسيا وحقق مع النادي الكتالوني تاريخًا حافلاً من الإنجازات منها 34 لقبًا و634 هدفًا وحقق 80 رقمًا قياسيًا. اقرأ أيضًا: تقارير: برشلونة سيوافق على رحيل ميسي في حالة واحدة وتصدر ميسي محركات البحث وتغريدات وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد القنبلة التي انفجرت داخل أروقة الكامب نو تفيد برغبته في الرحيل عن البارسا. لهذا ليس هناك صوت فوق أخبار ميسي الآن، ليصبح تريند رقم 1 في العالم وسط الأخبار التي تتحدث عن مستقبله سواء بالبقاء في البارسا مثلما يتمنى«لوس كوليس» أو الانتقال إلى أحد الفرق المهتمة بالتعاقد مع في مقدمتهم مانشستر سيتي واليونايتد وانتر ميلان. أبرز التغريدات عن رحيل ميسي ووصلت عدد التغريدات حول رحيل البرغوث ميسي أكثر من 1.6 مليون تويته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». ومن أبرز التغريدات عن ميسي، نجد حساب فريق «برافوس دي ليون» المكسيكي الذي طالب ميسي باعتزال كرة القدم، والانتقال إلى لعبة البيسبول، مثلما فعل الأسطورة مايكل جوردن، مدونًا: «إذا فعله جوردن... لما لا يا ميسي؟!». ونشر أحد الحسابات تحت اسم جوني، مقطعًا يظهر بيب جوارديولا يسرع نحو التعاقد مع ميسي، قائلاً: «بيب جوارديولا يركض لإخبار مُلاك مانشستر سيتي بالتعاقد مع ليو». بينما نصح حساب (كابتن) فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مديد التعاقد مع ميسي، مثلما فعل من قبل مع لويس فجيو في مفاجأة كبيرة للبلوجرانا، قائلاً: «فلورنتينو، فكر في الأمر ... فيجو النسخة الثانية». وكتب حساب (aficion deportivo) متمنيًا رؤية ميسي بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قائلاً: «ميسي ورونالدو.. عندما يصبح المستحيل ممكنًا».
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع