google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رونالد كومان: نعم أود العودة إلى برشلونة ولكن يتبقى توقيع العقد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رونالد كومان: نعم أود العودة إلى برشلونة ولكن يتبقى توقيع العقد

 

تحدث المدرب الهولندي رونالد كومان، المتواجد في مدينة زايست، مقر الاتحاد الهولندي، حيث يتفاوض على إنهاء عقده كمدرب للمنتخب الوطني من أجل التوقيع مع برشلونة.


يتواجد المدرب الهولندي رونالد كومان حاليا في مدينة زايست، مقر الاتحاد الهولندي لكرة القدم، للحديث عن رحيله كمدرب وطني لمنتخب هولندا من أجل التوقيع مع عقد جديد مع نادي برشلونة الإسباني، لخلافة المدرب كيكي سيتين.

وأجاب رونالد كومان حول سؤاله بالعودة إلى فريق البلوجرانا: «حسنا، أود ذلك، لكن عندما يكون الأمر نهائيا وفقط عندما يتم التوقيع. حتى ذلك الحين لا يمكنني قول أي شيء آخر. حتى لو أردت ذلك».



في مدينة زايست لا أحد يشك في أن كومان سيغادر المنتخب الوطني البرتقالي، بحسب الصحافة الهولندية. ففي الواقع، أوسكار جراو، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، تفاوض بالأمس على العملية مع الاتحاد الهولندي.

ولدى المدرب كومان عقد حالي مع منتخب هولندا، ولكن بشرط جزائي يمكنه من إنهاء ارتباط عمله مع المنتخب الوطني إذا قرع برشلونة بابه.

أقرأ أيضا: رونالد كومان لم يكن أولوية بالنسبة لبرشلونة في عهد بارتوميو

كان هذا الشرط الجزائي قابلاً للتطبيق فقط بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو» 2020، لكن الظروف تغيرت مع ترحيل إقامة البطولة إلى عام 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وكان برشلونة بالفعل قد طرق باب كومان في يناير الماضي لخلافة المدرب إرنستو فالفيردي، ولكن الهولندي رفض الاقتراح، وتم تعيين المدرب كيكي سيتين، الذي تمت إقالته بعد الهزيمة الكارثية أمام بارين ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» في لشبونة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، كما أنه تسبب لأول مرة منذ اثني عشر عامًا، بأن برشلونة يخرج من موسما دون تحقيق أي لقب واحد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع