google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نابولي لن يتدرب في «كامب نو».. وتفاؤل بشأن لورينزو إينسيني

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نابولي لن يتدرب في «كامب نو».. وتفاؤل بشأن لورينزو إينسيني

تقام مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «الكامب نو» يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءًا للصراع على حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.


ما زال نابولي يشعر بالقلق تجاه البؤر التي تظهر في كتالونيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد«كوفيد-19»، وحاول أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الضغط على مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لنقل المباراة إلى البرتغال أو وألمانيا من أجل حماية اللاعبين.

وقرر جينارو جاتوزو المدير الفني للنادي الإيطالي أن يقوم لاعبوه بالتدريب صباح الجمعة على ملعب «سان باولو» والسفر إلى برشلونة في المساء بعد تناول الغداء.

وسيقوم الفريق الإيطالي بعمل جولة كلاسيكية فقط في ملعب «كامب نو» أي أنه لن يتدرب على المستطيل الأخضر، وبعدها سيظهر المدرب بصحبه أي لاعب في كتيبة فقراء الجنوب، في المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضًا: عام على خطاب ميسي التاريخي.. بين الأمل المرغوب والنبوءة المشؤومة

وسيخضع معسكر نابولي لحراسة كبيرة، حيث ستنتقل البعثة من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى الملعب، لتجنب أي اتصال واحترام البروتوكول المحدد للحد من فيروس كورونا المستجد.

تفاؤل بشأن إنسيني

ومن جهة أخرى، لم يعد لورينزو إينسيني يشعر بأي آلام بعد إصابته في عضلة فخذه الأيسر ولكنه حتى الآن لم يشارك في تدريبات الكرة، وسيقوم بهذا الأمر في تدريبات الخميس والجمعة وبعد ذلك سيتخذ جاتوزو قراره النهائي.

ويرغب إينسيني في المشاركة في هذه المباراة الهامة أمام برشلونة، والتاريخية للنادي الإيطالي، لأن نابولي لم يتأهل أبدًا إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، وتوجد حالة من التفاؤل بشأن إمكانية التأهل على حساب برشلونة في النسخة الحالية.


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في فبراير الماضي على ملعب سان باولو انتهت بالتعادل الإيجابي ب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع