google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبون اليوم 21 الإثنين 21 سبتمبر 2020 بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبون اليوم 21 الإثنين 21 سبتمبر 2020 بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة


الموعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين الموافق 21 سبتمبر 2020.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو.

يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا من أجل تحقيق الفوز في أولى مباريات الفريق في المسابقة، بعدما تأجلت للفريق السماوي المباراة الأولى بالدوري نظرًا لارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حتى يستعد السيتي في وقت كافي لافتتاح الدوري.

وكان مانشستر سيتي قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على حساب فريق ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالبرتغال، حيث تم استئناف دوري الأبطال بنظام الدورة المجمعة.

أما فريق وولفرهامبتون تحت قيادة مديره الفني نونو سانتو فيأمل أن يحقق لاعبوه الفوز على مانشستر سيتي ويكرسوا عقدة الهزيمة للفريق السماوي.

وتقابل وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، واستطاع الثعالب الفوز على السيتي ذهابا بهدفين دون رد، وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبون

تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة و22:15 بتوقيت مكة المكرمة، و19:15 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبون

تقام المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبون

تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويريد بيب جوارديولا أن يحقق نتائج مميزة مع مانشستر سيتي هذا الموسم ويحقق لقب الدوري بعدما فقد الفريق التتويج باللقب في الموسم المنصرم لحساب ليفربول، الذي توج بأول ألقابه في مسابقة الدوري الإنجليزي منذ 30 عاما.

وكان جوارديولا قد حصل مع مانشستر سيتي على بطولتين للدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل أن يتوج بثالث ألقابه للدوري، لكن الهدف الأسمى هو التتويج بدوري أبطال أوروبا.


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع