google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 إدين هازارد خليفة جاريث بيل.. عودة الرجل الزجاجي في ريال مدريد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إدين هازارد خليفة جاريث بيل.. عودة الرجل الزجاجي في ريال مدريد

النجم البلجيكي إدين هازارد جاء إلى ريال مدريد لقيادة الهجوم في مشروع المرينجي الجديد ولكن حتى الآن يتصدر القمة في عدد أيام الغياب داخل مستشفي «فالديبيباس


».

 

وصل البلجيكي إدين هازارد، إلى ريال مدريد لقيادة الهجوم في مشروع المرينجي الجديد ولكن حتى الآن يتصدر القمة في عدد أيام الغياب داخل مستشفي «فالديبيباس».

الإصابة الأخيرة لهازارد كانت الأكثر دهشة، بعدما انضم الثلاثاء الماضي لكتيبة زين الدين زيدان، لخوض مباراة بلد الوليد، ولكن في نفس يوم المباراة (الأربعاء)، وصل البلجيكي إلى المدينة الرياضية للمرينجي في العاشرة صباحًا، قبل ساعات من الموعد المحدد للاعبين، ولكن جاء ليعرض على الجهاز الطبي للريال آلامه العضلية في ساقه اليمنى، وبعد ساعات أعلن النادي الملكي خروجه من القائمة وبدء مرحلة التعافي.

وهذه هي المرة السادسة التي يحدث لهازارد نفس الأمر في ريال مدريد خلال هذا العام، بإجمالي 6 إصابات حتى اللحظة، وغاب عن 27 مباراة مع المرينجي، ولعله ممتن للإصابة الرابعة التي خضع على إثرها لعملية جراحية، وقضى 93 يومًا للتعافي منها، ولكنه فقد 3 مباريات فقط، نتيجة لتوقف المسابقات بسبب الحجر الصحي وأزمة فيروس كورونا «كوفيد-19»، ليرتفع العدد الإجمالي لغيابات عن الملاعب لأكثر من 200 يومًا، ووصل في الخميس 1 أكتوبر إلى 206 يومًا.

اقرأ أيضًا: 

ملف قنوات 10–04-2020 STARSAT 2000HD HYPER /2020 SUPER

كل هذه البيانات تم استخراجها من تقرير طلبته «آس» من شركة (Noisefeed) التي تمتلك قاعدة بيانات تحتوي على معلومات لأكثر من 400 ألف لاعب، وأكثر من 50 ألف إصابة، وبلا شك هذه أداء جيدة للأندية ووكلاء اللاعبين والمدربين، للوصول لدراسة مفصلة على إصابات كل لاعب، والمساعدة عند اتخاذ القرار سواء بإتمام هذه الصفقة أو التخلي عن الاستثمار فيها.

هازارد.. 22 إصابة

وكشف التقرير أن هازارد غاب عن مباريات كثيرة مقارنة بمسيرته السابقة قبل القدوم إلى الفريق الأبيض، وبشكل عام تعرض لإصابة 22 مرة، من بينهم 16 إصابة أثناء مشاركته مع ليل وتشيلسي والمنتخب البلجيكي، بالإضافة إلى 6 إصابات منذ توقيعه مع ريال مدريد.

وخلال إصاباته الـ 16 الأولى غاب هازارد 241 يومًا وعن 24 مباراة، أي أقل بـ 3 مباريات مع الريال حتى الآن، والعدد الكلي ما زال في الزيادة، لأن فترة الغياب المتوقعة تصل إلى شهر، وهذا يعني أن سيغيب أيضًا عن مواجهات ليفانتي وقادش وبرشلونة وهويسكا، بجانب الغياب عن مواجهتين أو 3 في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هازارد خليفة جاريث بيل

لا شك أن إصابات إدين هازارد المتكررة تذكرنا بمسيرة الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد، حيث كشفت دراسات أن بيل تعرض لإصابة مع النادي الملكي كل 89 يومًا، ووصل عدد إصاباته مع توتنهام لحوالي إصابة، ليزداد العدد الإجمالي في مسيرته لأكثر من 50 إصابة في ملاعب الساحرة المستديرة، هذا العدد جعله يغيب عن 93 مباراة بداية من قدومه إلى الريال في موسم 
2013.
 
 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع