google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 7 اسرار داخلية لخوارزميه فيسبوك facebook 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

7 اسرار داخلية لخوارزميه فيسبوك facebook 2021

7 اسرار  داخلية لخوارزميه فيسبوك facebook






7 اسرار  داخلية لخوارزميه فيسبوك facebook
 

. آخر التردد غالبًا ما يعتقد الناس أن النشر بشكل أكثر تكرارًا يمكن أن يساعدهم في اكتسابا المشاركة أو الوصول إلى المزيد من 
 الأشخاص ، لكن دعني أخبرك أنهم مخطئون تمامًا! 👎 . بعد أول مشاركة لك في اليوم ، سيكون لكل منشور لاحق وصول أسوأ قليلاً 〽️ . في هذه الحالة ، ينطبق القول المأثور: "الأقل هو أكثر". يجب أن تستهدف مشاركة 1-2 في اليوم ، لا أكثر . بهذه الطريقة يمكنك تعليم الخوارزمية أنك مستخدم نشط جدًا على Facebook مع زيادة وصولك إلى أقصى حد في نفس الوقت 🎊

2- أفضل وقت للنشر 

 متى ترسل من المقبول عمومًا أن أفضل وقت للنشر هو خارج ساعات العمل: 9 صباحًا - 5 مساءً. إذا كنت تنشر مرة واحدة يوميًا ، فاستهدف الوقت بين الساعة 8 مساءً والساعة 11 مساءً. إذا كنت تنشر مرتين في اليوم ، فيمكنك تضمين واحدة بين الساعة 5 صباحًا و 9 صباحًا . إذا كنت تنوي النشر مرتين يوميًا ، فتأكد من أن كل منشور متباعد بما لا يقل عن 6 ساعات لزيادة وصوله. . ملحوظة: 12 ساعة ، إنها مثالية إذا كانت مناسبة لك⌚️ .
تسخين" الخوارزمية وإظهار3 


المشاركة قبل النشر قبل نشر أي محتوى ، تأكد من تخصيص بعض الوقت للتفاعل مع المنشورات السابقة أو إجراء محادثات على Messenger 💬 . بهذه الطريقة يمكنك "تسخين" الخوارزمية وإظهار Facebook أيضًا أنك تشارك بنشاط مع أصدقائك🗣 . هذا يزيد من فرص رؤيتهم لمشاركتك 👀 .

 4.تجنب الروابط  الخارجية


 تجنب الروابط في الوظائف تذكر الهدف الرئيسي من Facebook: إنهم يريدونك أن تظل على نظامهم الأساسي لأطول فترة ممكنة! لذا فهو لا يحب أن يتركها الناس عبر الروابط 🙅‍♂️ . إنهم يقللون عن عمد من وصول المنشورات التي تحتوي على روابط خارجية حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت على Facebook😔 . إذا كنت تخطط لتحسين جمهورك ، فعليك تجنب نشر الروابط بأي ثمن . إذا كنت بحاجة إلى نشر رابط ، فضعه في التعليقات بدلاً من ذلك👍 .

 𝟱 لا تجبر احد علي برتاج 

. لا تجبر على المشاركة يبذل Facebook  جهده للترويج لمحادثة حقيقية على المنصة👥 . هذا هو السبب في أن المنشورات التي تحتوي على الكثير من المشاركة تحصل على وصول أكبر بكثير 📈 . تجنب قول أشياء مثل "التعليق أدناه" أو "الإشارة إلى صديق" . ستكون الخوارزمية قادرة على تقليل وصول منشورك (أذكرك أن الحد الأقصى للوصول إلى منشور عبر ملفك الشخصي هو 500 فقط). . حاول تغيير العبارات التي تستخدمها لتشجيع المشاركة الإبداع هو المفتاح! 🤩 .

 𝟲.كن مبدع علي اعتماد علي طرح الأسئلة


 اسال اسئلة يشجع Facebook المنشورات التي تعزز المحادثات والاتصالات الحقيقية . من خلال طرح الأسئلة ، يجب أن تكون قادرًا على زيادة وصول مشاركاتك مرة أخرى 💪 . يحب Facebook التعليقات والمحادثات الطويلة أيضًا ، لذا فإن كلمات مثل "كيف" أو "لماذا" يمكن أن تكون فعالة جدًا إذا قمت بتضمينها في منشور لأنها يمكن أن تبدأ كل تلك الارتباطات القديمة. . تشجع هذه الكلمات على إجابات أطول وأكثر تفصيلاً . يمكنك أيضًا وضع علامة على الأشخاص عندما تساعد الإجابة التي تقدمها العديد من الأشخاص .


يحب الناس الحصول على معلومات مجانية 𝟳


. إعطاء قيمة فوق كل شيء يحب الناس الحصول على معلومات مجانية! 🥳 . قدِّم أكبر قدر ممكن من القيمة على أساس منتظم ، وسيستمر الأشخاص في العودة إلى المنشورات ومواصلة التفاعل مع المحتوى🤩 . ضع في اعتبارك دائمًا قيمة في كل ما تفعله وستدفع مائة مرة أكثر على المدى الطويل 🐲 . 👉🏻 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع