google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ليستر سيتي يحقق انتصارًا مهمًا جدًا ويوسع الفارق مع توتنهام

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ليستر سيتي يحقق انتصارًا مهمًا جدًا ويوسع الفارق مع توتنهام

ليستر سيتي يحقق انتصارًا مهمًا جدًا ويوسع الفارق مع توتنهام
حقق ليستر سيتي فوزًا مهمًا جدًا على حساب مُضيفه واتفورد بهدف نظيف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب فيكارج رود لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، وهو ما يجعلهم على بعد 5 نقاط من أقرب منافسيهم توتنهام.
المُباراة كانت تكتسي أهمية كبيرة لليستر سيتي من أجل الرفع من حظوظه في الفوز باللقب، فانتصاره اليوم كان سيُمكنه من الهروب عن أقرب منافسيه بخمس نقاط، أما واتفورد الذي يحجز مكانًا دافئًا في وسط الترتيب فكان يخوض اللقاء من أجل إنهاء حسابات البقاء.
بداية المُباراة عرفت بداية قوية جدًا من طرف الزوار، ففريق رانييري كان قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثانية عن طريق فاردي الذي توصل بتمريرة مميزة من فوشس، فرفع الكرة فوق جوميس وكادت تسكن المرمى لولا تدخل ناتان آكي وإبعادها من على خط المرمى...دقيقتين بعد ذلك كاد فوشس يحول ركنية للشباك لكن جوميس تألق وأبقى على التعادل السلبي.
نسق اللقاء لم يكن مرتفعًا كثيرً، لكن ليستر ظل متفوقًا وبحث باستمرار عن تسجيل الهدف الأول، فأتيحت فرصة أخرى لفاردي في الدقيقة الـ23 حينما توصل بتمريرة على طبق من ذهب من طرف رياض محرز، فوجد نفسه أمام مرمى فارغ لكن تسديدته ذهبت بعيدًا عن الشباك.
ما تبقى من الشوط الأول لم يعرف فرصًا كثيرة من طرف الفريقين، وهو ما أدى إلى نهايته بشكل منطقي من دون أهداف...أما في الشوط الثاني، ومع قيام رانييري ببعض التغييرات، فقد ارتفع النسق بشكل ملحوظ وعاد فريقه ليُصبح أخطر بشكل واضح.
وما إن وصلت الدقيقة الـ56 حتى تمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الأول في اللقاء، حيث تلاعب بمُدافعي واتفورد على مشارف منطقة الجزاء، ثم أطلق تسديدة رائعة على يمين جوميس لتسكن المرمى وتعطي الثعالب تقدمًا مستحقًا زاد أمل فريقه في الفوز باللقب هذا الموسم.

فريق رانييري واصل خلق الرعب في مناطق فريق كيكي فلوريس، حيث كان فاردي أحد أخطر عناصر فريقه، وكاد يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ61 حينما انطلق من الجهة اليُمنى بشكل رائع ومرر كرة أرضية كادت تتحول للشباك لولا تدخل كانتي الذي أبعد الجلد المُدور من على خط المرمى.
ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني عرف خبرًا سيئًا جدًا لليستر سيتي، وذلك بعد أن أصيب نجم الفريق رياض محرز الذي لم يتمكن من مواصلة اللقاء وأصيب ليترك اللقاء في الدقيقة الـ85 وهو يعرج، وهو ما يعد ضربة قوية لآمال الثعالب في المواصلة في موسمه الإعجازي.
اللقاء انتهى بفوز ليستر سيتي بهدف نظيف، وهو ما رفع رصيدهم لـ60 نقطة في المركز الأول، فيما جمد رصيد واتفورد في 37 نقطة بالمركز الـ12.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع