Statistiques

Ar1web

مرحباً !

اشترك معنا

التعليقات

recentcomments

الأكثر زيارة

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر المواضيع

بيدرو: كونتي تفوق على جوارديولا وديل بوسكي في أمرٍ واحد!

ويكشف سر التحول العجيب للبلوز في الموسم الجاري من البريميرليج...



أجرت صحيفة ذا جارديان البريطانية مقابلةً مع النجم الإسباني "بيدرو رودريجيز"، كشف من خلالها عن سر نجاح مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحويل دفة ناديه الإنجليزي تشيلسي من موسمٍ مُخيبٍ للغاية إلى موسمٍ رائعٍ يتصدر فيه البلوز جدول ترتيب البريميرليج بفارق 6 نقاطٍ كاملةٍ عن أقرب ملاحقيه ليفربول مع اقتراب الدور الأول من المسابقة غلى نهايته.

وقال الجناح الهجومي البالغ عمره 29 عاماً "لقد كان كونتي رائعاً للغاية بكل صراحة. لقد عملت سابقاً مع مدربين ممتازين مثل بيب جوارديولا وفيثينتي ديل بوسكي، ولكن الشئ الذي أثار دهشتي في كونتي هو مدى قدرته على التصرف من أجل تغيير الفريق بمثل تلك السرعة".

يُذكر أن أصحاب الستامفورد بريدج قد عانوا من بدايةٍ متعثرةٍ تحت قيادة مدرب الأدزوري واليوفي السابق، إذ خسروا في جولتين متتاليتين أمام كلٍ من ليفربول وآرسنال، قبل أن يقرر كونتي تغيير طريقة اللعب لـ3-4-3 التي يجيدها، مما قلب نتائج الفريق رأساً على عقب منذ ذلك الحين، مُحققاً 11 فوزاً متتالياً في البريميرليج، ليبقى على بُعد فوزٍ يتيمٍ من تحطيم رقمه الشخصي القياسي في تاريخ المسابقة بالوصول لـ12 فوزاً متتالياً، ومن ثم التطلع لتحطيم الرقم القياسي في المسابقة ككل، والمجوز باسم جاره اللدود آرسنال برصيد 14 فوزاً متتالياً عام 2002.

واختتم بيدريتو شارحاً سر هذا التحول العجيب في نتائج الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي، قائلاً "لقد وضع كونتي ثقته وإيمانه في جميع اللاعبين، وبعدها بدأنا في الفوز بالمباريات. لقد استطاع تغيير الأمور بكل بساطةٍ عن طريق زرع الثقة والإيمان بداخلنا بأننا قادرون على الفوز بالمباريات وإحراز اللقب في نهاية المطاف".

Noureddine Amara
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع IPTV TUNISIE .

جديد قسم : منتدي فضفضة قسم الفضائيات

إرسال تعليق