google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بارتوميو يغلق الباب في وجه نيمار.. ويكشف مصير مفاوضات ضم لاوتارو

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بارتوميو يغلق الباب في وجه نيمار.. ويكشف مصير مفاوضات ضم لاوتارو

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يؤكد أنه لن تكون هناك أي محاولات من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي

يمكن لجماهير نادي برشلونة أن تودع حلم استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب السابق في صفوف النادي الكتالوني، وذلك حسبما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، يوم الأحد في مقابلة مع صحيفة «سبورت» الإسبانية.

مقابلة بارتوميو لم تقتصر على الحديث عن وضعية برشلونة في التعاقد مع نيمار، لكن رئيس النادي الكتالوني تطرق كذلك إلى محاولة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيزمهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي يعد من أبرز الأهداف التي تسعي إدارة «البلوجرانا» خلفها خلال الشهور القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: بارتوميو: آرثر لم يحترم برشلونة

وقال بارتوميو في تصريحاته عن فكرة ضم نيمار: «هذا الصيف لن تكون هناك محاولة من أجل التعاقد مع نيمار، التوقيع معه الآن غير عملي، لقد حاولنا العام الماضي بجد، لكن هذا الصيف لن نحاول».

توقف المفاوضات مع إنتر ميلان

واعترف رئيس نادي برشلونة بصعوبة المفاوضات مع إنتر ميلان من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، حيث أكد التقارير التي خرجت قبل أيام قليلة، وأشارت إلى قرار رئيس برشلونة بإيقاف المفاوضات مع إدارة «النيراتزوري» من أجل المهاجم الأرجنتيني.

وقال بارتوميو: «المحادثات مع إنتر بشأن لاوتارو توقفت بناء على اتفاق متبادل، الوضع الحالي لا يدعو إلى استثمارات كبيرة».

استثمار في المتناول

وخلال المقابلة تحدث بارتوميو عن الاستثمارات التي يراها ملائمة في الوقت الحالي من أجل مستقبل برشلونة، حيث أكد أن ليونيل ميسي لا يزال يمكنه اللعب لـ 3 أو 4 مواسم مقبلة على أعلى مستوى.

كما أكد رئيس النادي الكتالوني أن تجديد عقد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن يعد أولوية للنادي، وشدد بارتوميو على أن الحارس يدرك الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي الحالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع