google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كونتي يهاجم إدارة إنتر ميلان: لم نحصل على حماية من النادي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كونتي يهاجم إدارة إنتر ميلان: لم نحصل على حماية من النادي

شن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي هجومًا عنيفًأ على إدارة «النيراتزوري» مؤكدًا أنها لا تقدم الحماية اللازمة له وللاعبي الفريق.



كان من المفترض أن يكون يوم أمس يومًا، إن لم يكن سعيدًا، على الأقل هادئًا في أروقة نادي إنتر ميلانالإيطالي، كان هذا متوقعًا بعد الفوز على أتلانتا، وخطف المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطاليبعد نهاية المسابقة، وإنهاء موسم 2019-2020 بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس المتصدر.

لكن نهاية الموسم كانت كالصاعقة على إدارة إنتر ميلان، حيث اندلعت أزمة داخلية في النادي، لا تزال أبعادها الكاملة غير معروفة، والسبب فيها كانت تصريحات أنطونيو كونتيالمدير الفني للفريق بعد نهاية مباراة «النيراتزوري» أمام أتلانتا، حيث وجه انتقادات حادة إلى إدارة الفريق بطريقة انتحارية، مما يجعل استمراره مع الفريق محل شك كبير.

وأنهى إنتر ميلان الموسم بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس المتوج باللقب للموسم التاسع على التوالي، لكن أنطونيو كونتي يصر على أنه «لا تزال هناك فجوة كبيرة بين الناديين»، وأنه إلى جانب اللاعبين لم يتلقوا أي حماية من إدارة النادي.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة «DAZN» الإخبارية: «يستحق اللاعبون والموظفون الفضل في تحقيق أي أرقام لم يتم تحقيقها منذ فترة طويلة في إنتر».

وأضاف: «لا تزال هناك فجوة مع يوفنتوس، وهي فجوة كبيرة بالفعل، يجب أن نكون أذكياء وألا نقفز من الاكتئاب إلى الفرح، لأن الحالية المزاجية مفرطة في كلا الاتجاهين، سأقول إننا قمنا بواجبنا في الدوري الإيطالي، لقد تحسننا في كأس إيطاليا بعد الوصول إلى نصف النهائي، والآن نريد أن نتألق في الدوري الأوروبي».


وتابع: «لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لي، وأنا مرتاح لوجود هذه المجموعة من المحترفين الذين يقدمون كل ما لديهم، يحتفل يوفنتوس باللقب التاسع على
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع