google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 يوفنتوس قد يضم سواريز مجانًا من برشلونة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يوفنتوس قد يضم سواريز مجانًا من برشلونة

 

 

 

وفنتوس لطالما كان محبًا للصفقات المجانية حيث كان ضم المدير الفني الحالي أندريا بيرلو إلى اليوفي في صفقة مجانية من آي سي ميلان في صيف 2011. 

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني الذي بات منبوذا، ليكون الانتقال مجاني لدعم مركز المهاجم بعد فسخ عقده مع فريقه، بحسب ما جاء في تقارير صحفية.

وأكدت موقع «جول» العالمي أن سواريز قد عرض بالفعل على حامل لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد أن غلق أبواب ملعب «كامب نو» في وجهه.

يوفنتوس يبحث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية عن مهاجم جديد بعد تعيين أندريا بيرلو منصب المدي الفني، خاصة بعدما أعلن المدرب أن جونزالو هيجواين ليس له مستقبل في الفريق.

لم يسبق للويس سواريز الذي يبلغ من العمر 33 عاما اللعب في الدوري الإيطالي، بحيث بدأ مسيرته أوروبيًا مع نادي أياكس أمستردام ثم ليفربول وأخيرًا إلى برشلونة.

بعد تعيين رونالد كومان مديرًا فنيا للفريق الكتالوني، تم استبعاد سواريز من قائمة المدرب، وقد طلب النجم الأوروجوياني من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو توضيح الأمر.

وقال سواريز في مقابلة مع صحيفة «الباييس» الإسبانية: «هناك حديث عن بعض الأسماء التي قدمها الرئيس وعن تغييرات يمكن إجراؤاها لكن لم يخربني أحد أنهم يريدون الاستغناء عني».

اقرأ أيضًا: 

رونالد كومان: نعم أود العودة إلى برشلونة ولكن يتبقى توقيع العقد

وأكمل بقوله: «إذا كانت هذه رغبة النادي فسيكون من الجيد أن يتحدث الشخص المسؤول عن الأمر بشكل مباشر معي لقد كنت في برشلونة منذ 6 سنوات وهو وقت كافٍ ليخبروني ما يفكرون به، من الأفضل أن يخبروني».

واستطرد «أريد الأفضل للنادي وخطتي اليوم هي الاستمرار لكن إذا اعتقد النادي أنني مستهلك فليس لدي مشكلة في التحدث مع المسئولين».

وعن الرحيل عن برشلونة فقال: «أريد البقاء هنا على أن أعول على ذلك أريد الاستمرار في المساهمة بقدر ما أستطيع لقد شعرت بدعم الجماهير منذ وصولي هذا منحني الكثير من القوة في الاستمرار».

مع كشف ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن «البلوجرانا» فإن سواريز قد يجد نفسه بجانب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، إذا ما تم فسخ عقد الأوروجوياني مع ناديه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع