google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تقرير إسباني يكشف مبكرا عن تشكيلة برشلونةFC BARCELONE أمام نابولي في دوري الأبطال

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تقرير إسباني يكشف مبكرا عن تشكيلة برشلونةFC BARCELONE أمام نابولي في دوري الأبطال



لا صوت يعلو في كتالونيا، على صوت المباراة المرتقبة بين عملاق المدينة برشلونة الإسباني وضيفه نابولي الإيطالي، ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم السبت المقبل، على أرض ملعب استاد «كامب نو».

يدخل برشلونة هذه المواجهة حاملاً أزمات موسم كامل على كاهله، ولا بديل أمام مدربه كيكي سيتين عن تحقيق الفوز أو التعادل السلبي، من أجل العبور بالفريق إلى الدور ربع النهائي من البطولة بين الثمانية الكبار على صعيد القارة العجوز.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة نابولي بالتعادل 1-1، قبل أن يتم تعليق منافسات البطولة وكل الأنشطة الرياضية بعدها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا والعالم.

ويتخبط برشلونة بشكل كبير هذا الموسم في ظل خسارته لقب بطولة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، فضلاً عن خروجه من بطولة كأس إسبانيا، ولم يعد أمامه سوى دوري الأبطال لإنقاذ موسمه.

ويدرك كيكي سيتين، المدير الفني للبارسا أن البطولة الأوروبية هى فرصته الأخيرة، وفي حال أي سقوط للفريق ووداع البطولة سيكون خارج أسوار قلعة كامل نو فوراً.

ويعاني سيتين من نقص كبير في صفوف الفريق في هذه الفترة ما بين عناصر غائبة للإصابة مثل صمويل أومتيتي وقبله دي يونج الذي عاد مؤخراً، أو عناصر رحلت مثل البرازيلي أرثر ميلو، الذي لا يرغب في الظهور بقميص الفريق مرة أخرى بعد بيعه إلى يوفنتوس الإيطالي.

كما يدخل سيتين المباراة في ظل غياب عنصرين أساسيين للإيقاف وكلاهما في خط الوسط وهما سيرجيو بوسكيتس والتشيلي أرتورو فيدال.

اقرأ أيضاً: 

تعرف على تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا



وكشفت تقارير إسبانية اليوم الاثنين عن التشكيلة التي من المتوقع أن يخوض بها فريق برشلونة مباراة نابولي الحاسمة، في ظل كل هذه المشكلات التي تحيط بالمدرب كيكي سيتين.

وستشهد المباراة عودة دي يونج لخط الوسط الفريق، وكذلك الاستعانة من جديد بخدمات سيرجي روبيرتو في هذا الخط بعدما تم الدفع به كثيراً في المباريات الأخيرة في الخط الخلفي للفريق.

كما يعود لخط هجوم الفريق نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، العائد من الإصابة، فيما سيظل لاعب الوسط الهجومي ريكي بويج، على مقاعد البدلاء، رغم الىمال الكبيرة التي تعولها الجماهير الكتالونية على هذا اللاعب الذي ظهر كمنقذ للفريق في هذا الموسم أكثر من مباراة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع