google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ميليتاو: راموس لن يتواجد أمام مانشستر سيتي.. ولكن أنا هنا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ميليتاو: راموس لن يتواجد أمام مانشستر سيتي.. ولكن أنا هنا


قام قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو بإجراء أول مقابلة له في إسبانيا منذ توقيعه مع ريال مدريد، وأكد على استعداده التام لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.


أجرى المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو (22 عاما) حوارا مع «آس آرابيا» في منزله في مدينة مدريد، يعتبر الأول على الإطلاق للمدافع البرازيلي مع وسائل الإعلام الإسبانية منذ انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي وأصبح أغلى مدافع في تاريخ النادي الملكي (50 مليون يورو). وأظهر خلال المقابلة استعداده التام لمواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا حيث سيغيب قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب العقوبة.



ماذا فعلت في أوائل عام 2019 عندما اكتشفت أن ريال مدريد يريدك؟كنت في منزلي وتلقيت مكالمة من وكيل أعمالي. لقد كانت فرحة لا تصدق ، شعور جيد للغاية لأنه أكد أنني كنت أقوم بعمل رائع في بورتو. وأنا في العادة شخص هادئ، ولا احتفل كثيرا، لكن ريال مدريد هو أكبر ناد في العالم، كنت سعيدًا واحتفلت مع العائلة.
   

كيف أثر إيكر كاسياس وبيبي، زملائك حينها في بورتو، على الصفقة؟

علموني أشياء عن النادي: كيف هو، عظمته، كيفية العيش كل يوم، وعلى الرغم من قلة اجتماعتنا الفردية، فأنا أحتفظ أشياء كثيرة مما قالوه لي.

أخبرنا عن نفسك.. كيف كانت طفولتك وكيف تغيرت الأمور معك؟

لم يكن هناك الكثير من كرة القدم كما يمكنك التفكير، لم تكن الشيء الرئيسي. أحببت أكثر ركوب الدراجة والطائرات، لم يكن كل شيء مرتبطًا بكرة القدم. في الواقع، عندما كنت ألعب كنت أفعل ذلك كحارس مرمى. وذات يوم كنت في المنزل واتصل بي صديق والدي للعب بطولة. ذهبت، لقد كنت جيدًا في ذلك واستمررنا في العمل من هناك لأن الجميع قالوا إن لديه القدرة على الذهاب إلى النوادي الكبيرة.

هل ساعدك أي شخص بشكل خاص عند القدوم إلى ريال مدريد؟

أتوافق جيدًا مع الجميع، لكن كاسيميرو هو الشخص الذي يتحدث معي دائمًا، ويقول لي أشياء أكثر أهمية. أيضا مارسيلو. مع كاسيميرو لدي صداقة أكبر، فهو يدعمني دائمًا، ونحن أيضًا معا في منتخب البرازيل.

من أدهشك أكثر في الحياة اليومية في فالديبيباس؟

لقد تأثرت دائمًا برؤية سيرجيو (راموس) على شاشة التلفزيون والقيام بذلك الآن شخصيًا أمر لا يصدق. إنه لاعب لديه رغبة وحشية. أيضا توني كروس، لوكا (مودريتش) ... إنهم رائعون.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع