google.com, pub-4360618444531241, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تعرف على قدوة ميسي ورونالدو ومبابي وبنزيما ونيمار وهم صغار

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على قدوة ميسي ورونالدو ومبابي وبنزيما ونيمار وهم صغار

يحلم الجميع بأن يكونوا كميسي قائد فريق برشلونة ورونالدو مهاجم يوفنتوس ومبابي نجم باريس سان جيرمان وبنزيما مهاجم ريال مدريد ونيمار جناح العملاق الباريسي




لا شك في أن كل طفل في هذا العالم يحلم بأن يكون كالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ونيمار دا سيلفا، جناح العملاق الباريسي.

وكان لهؤلاء النجوم ذات يوم قدوة لهم داخل الملعب، نرصد لكم بعض من نجوم كرة القدم الحاليين:

ميسي

كان لاعب الوسط الأرجنتيني المعتزل بابلو سيزار أيمار سبب عشق ليونيل ميسي لكرة القدم، ولم يكن يعلم قائد برشلونة آنذاك أنه سيكون أحد أفضل لاعبي الساحرة المستديرة في التاريخ إن لم يكن الأفضل بلا منازع.

ولعب أيمار في العديد من الأندية كريفر بليت الأرجنتيني، فالنسيا الإسباني وبنفيكا البرتغالي، واعتزل كرة القدم في عام 2015.

بيل

كان ولا يزال ريان جيجز أفضل لاعب أنجبته كرة القدم الويلزية، لذا ينظر له مواطنه جاريث بيل، جناح ريال مدريد، على أنه قدوته في الملاعب.

وبدأ جيجز مسيرته رفقة مانشستر سيتي الشباب في عام 1987، وانتقل في العام نفسه إلى مانشستر يونايتد وظل معه إلى أن اعتزل في عام 2014 صانعًا معه التاريخ على كلا المستويين المحلي والأوروبي.

بنزيما

يرى الجميع أن كريم بنزيما هو أحد نجوم المرينجي في السنوات الأخيرة، ويُصنفه البعض على أنه المتبقي من جيل الكلاكتيكوس.

وكان لبنزيما قدوتين حينما كان طفلًا يخطو أولى خطواته في عالم الساحرة المستديرة، هما: البرازيلي رونالدو نازاريو، مهاجم ريال مدريد وإنتر ميلان السابق وغيرها من كبار الأندية، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي الحالي.

اقرأ أيضًا:

بارتوميو يغلق الباب في وجه نيمار.. ويكشف مصير مفاوضات ضم لاوتارو


مبابي

لا شك أن مبابي هو إحدى أيقونات كرة القدم في الوقت الحالي، وعبر المهاجم الفرنسي الشاب في أكثر من مناسبة أن له قدوتين هما: زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو.

ليفاندوفسكي

يمتلك البولندي روبرت ليفاندوفسكي قوة بدنية وتهديفية رائعة تجعله ضمن قائمة أفضل مهاجمي العالم في السنوات الأخيرة، وكان ينظر إلى الفرنسي تيري هنري، مهاجم آرسنال الإنجليزي وبرشلونة السابق، على أنه قدوته في الملاعب.

نيمار

إذا سألت أي مشجع كرة قدم عن أفضل 5 لاعبين كرة قدم في العالم سيذكر لك من بينهم نيمار دا سيلفا.

وكان ينظر نيمار وهو صغير إلى مواطنه روبينيو، لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي وإيه سي ميلان السابق وغيرها من الأندية، على أنه قدوته.

سواريز

يتربع الأوروجوياني لويس سواريز على عرش قلب هجوم برشلونة في الست سنوات الأخيرة، وكان قدوته وهو صغير الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا.

هالاند وجواو

يشترك النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والبرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، القدوة نفسها، وهو بدون شك: كريستيانو رونالدو.

موراتا

يُعد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، أكثر لاعب في قائمتنا لديه لاعبين كانوا قدوة له، هم: فيرناندو توريس، دافيد فييا وراؤول جونزاليس.

كريستيانو

كان هناك قدوة واحدة لرونالدو، هو: مواطنه وزميله في منتخب البرتغال لويس فيجو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

recentcomments

أخر المواضيع